القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالة فرقة آبريل تحقق في منشور مستخدم إنترنت يزعم بأنه شقيق هيونجو العضوة السابقة و الذي يقول بأنه تم التنمر عليها من قبل الفرقة

كتب مستخدم إنترنت مجهول عبر الإنترنت يدعي بأنه شقيق هيونجو عضوة آبريل السابقة ، و الذي كشف بأنها تركت الفرقة بسبب تنمر الفرقة عليها و ليس كما أشيع للتركيز على مسيرتها التمثيلية.

مرحبا ، أنا الشقيق الأصغر لعضوة آبريل هيونجو.

لطالما أردت الكشف عن الحقيقة لسنوات ، لكنني كنت أراجع نفسي من ذلك من أجل مستقبل هيونجو. و لكن الآن ، فإنني أعتقد بأنه يجب علي أن أكون شجاعا و أن أتحدث ، لذلك أنا أكتب هذا المنشور.

قيل بأن أختي تركت أبريل للتركيز على مسيرتها المهنية التمثيلية ، لكن هذا ليس صحيحا. فقد تعرضت لمضايقات شديدة و تنمر من الفرقة ، كما عانت من صعوبات في التنفس و نوبات هلع. و في النهاية ، حاولت أن تنتحر.

بالعودة إلى تلك الأوقات ، فما زلت أشعر أنا و والدينا بأن قلوبنا كانت ستتمزق.

نظرا لأن هيونجو كانت ستغادر أبريل ، فقد أرسلت لها الشركة رسالة تخبرها فيها بأن سبب مغادرتها للفرقة هو لأن تتمكن من التركيز على التمثيل ، و استخدمت ذلك كسبب.

في ذلك الوقت ، حتى عائلتي لم تكن تعلم ذلك. اعتقد الجميع بأن هذا هو ما تريد القيام به ، و كان هذا هو الشيء الصحيح.

و مع ذلك ، و بعد كتابة الرسالة ، فقد تم تصوير شقيقتي على أنها شخص خان فريقها لمصلحتها الخاصة ، و كانت ضحية لتعليقات خبيثة يصعب فهمها. و بعد ذلك ، فهي لم تتلق أي اعتذار من عضوات أبريل. و بدلا من ذلك ، فقد ضحكت بعض عضوات الفرقة عندما رأين أمنا تزور المكتب.

حتى اليوم ، فإن هيونجو تعمل بجد في مهنتها. لذلك فقد كنت أتراجع ، فقط احتياطا لأن ذلك قد يؤذي صورتها. أقول لكم كل هذا لأنني لا أستطيع رؤية العضوات الأخريات - اللاتي يعشن بشكل جيد - يواصلن كما لو أنهن لم يرتكبن أي خطأ.

على الرغم من أنني أعاني من أوقات عصيبة ، إلا أنني أشعر بالضيق و الغضب أكثر عندما أفكر في شعور أختي.

لا أريد أن أراهن يؤدين بعد الآن. آمل بأن يتوقفن عن الظهور على شاشات التلفزيون و تذكير عائلتي بذلك الوقت. لا أريد أن أرى أختي تمر بأوقات صعبة بعد الآن.

في رد على ذلك قالت وكالة آبريل DSP Media بأنها ستبحث عن مصداقية التقرير.

ترسمت هيونجو في 2015 كجزء من الفرقة ، لكنها قررت بعد ذلك مغادرة الفرقة في أكتوبر 2016 بعد أخذ فترة توقف لأسباب صحية. في 2018 عادت كجزء من مشروع برنامج Idol Rebooting Show The Unit ، كانت إحدى العضوات النهائيات لـ5 أشهر بعد التفكك في أكتوبر 2018.

المصدر : Koreboo