القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) تهديدات بمقاطعة الشركات التي تعلن لها لي نايون من آبريل و وكالة DSP Media ستتخذ إجراءات قانونية ضد شقيق هيونجو




عنوان المقالة : " جدل تنمر " لي نايون ، تعزيزات بالمقاطعة ... شركات الإعلانات تحول حساباتها للخاص
المصدر :  MBN عبر Naver

1. [+1,284, -6] ستتم معاقبة الشر.

2. [+737, -6] وكالتها القمامية ببيانها القمامي.

3. [+391, -2] أنا أتمنى حقا بأن يكون هذا بداية اقتلاع التنمر المدرسي من الجذور.

4. [+321, -6] DSP ستفلس لو أنهم تعاملوا مع الفضائح هكذا. قد يؤذيهم الآن و لكن يجب أن يتخلوا عن نايون و جينسول.

5. [+192, -4] هذا يجب أن يكون بداية الاستئصال التام للتنمر المدرسي.

6. [+50, -3] لكن دراما سولهيون لا تزال تصور الدرامات و الإعلانات ~ أعتقد بأن لديها أحدا ما قويا يحميها.

7. [+42, -0] الحياة هي كـ البومرانغ ، سيعود كل شيء لك. كل الأذى الذي سببته للآخرين.

8. [+28, -0] يتوجب علي تغيير القناة عند رؤية لي نايون بسبب أني أفكر في كل تنمرها. أتمنى من شركات الإعلانات أن تغرمها و أن تزيلها فورا.

9. [+27, -2] ليس هي فقط. العامة سيقاطعون أي منتج يتم الإعلان عنه من قبل متنمر مدرسي. صناعة الإعلانات في حاجة إلى أخذ ملاحظات.

10. [+17, -1] بصراحة ، هيونجو أجمل و أظرف منها. كان يجب على DSP الدفع بها أكثر. ليس لديهم حقا عين على هذه الأمور.

-

عنوان المقالة : ممثلو DSP حول جدل تنمر آبريل : " سنتخذ إجراءات قانونية ضد شقيق هيونجو " بيان رسمي
المصدر : Instagram

1. [+1,370] لا أستطيع حتى أن أطيق رؤيتهن بعد الآن ، خاصة لي نايون.

2. [+992] إنهم حقا يحفرون قبرهم بأنفسهم ، أليس كذلك ؟ ههههههههه

3. [+663] واو ... إجراء قانوني .. أشعر بالقشعريرة.

4. [+558] سنقاتلكم حتى النهاية.

5. [+573] نعم ، إنها النهاية لكم يا رفاق على أية حال ههههههههه

6. [+397] لا تجعلوني أضحك. لن أقوم أبدا باستهلاك منتج آخر من قبل آبريل أو DSP مجددا ^_^

7. [+436] إنها النهاية لكم يا رفاق بالفعل.

8. [+135] أزيلوا لي نايون من دراما ' Taxi Driver '

9. [+310] ظلوا احفروا قبركم هههههه

10. [+135] أريد لـ DSP أن تفلس كي تتمكن هيونجو من المغادرة و أن تتفكك آبريل.

-

عنوان المقالة : من إزالتها من صناعة الإعلانات ، لي نايون الآن سيتم حذف مقاطعها من برنامج 'Delicious Rendezvous' بالكامل
المصدر : Instagram

1. [+441] لقد سمعت بأنها لو اعترفت بفضائحها ، فإن وكالتها يتوجب عليها دفع كل رسوم الإلغاء و بشكل أساسي سيفلسون لذلك لن يقوموا بهذا.

2. [+559] رجاء قوموا فقط برسم وجه لي نايون بالكامل بالفسيفساء ، آآآآه.

3. [+373] لا بد من وجود سبب.

4. [+112] أعتقد بأن هذا هو السبب في تفضيل الوكالات لتوظيف آيدولز من دول أخرى. سيكون من الصعب لها بأن تظهر وجهها مجددا ... 

5. [+289] رجاء ابدؤوا بالعمل على فسيفساء وجهها.

6. [+51] ㅎㅎ ديباك ㅎㅎيتطلب حقا لحظة واحدة لتنهار حياتك ههههههه

المصدر : Netizenbuzz