القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) روزي من بلاكبينك تتأثر بالدموع أثناء الحديث عن صداقتها المقربة مع هييري عضوة قيرلز داي

في حلقة الـ20 من مارس ، ظهرت كلا من روزي من بلاكبينك و هييري من قيرلز داي في برنامج الإخوة المدركون.

قالت هييري : " روزي هنا لأنني بسبب أنها أطلقت ألبوما ، و لكن لماذا أنا هنا ؟ أنا هنا فقط لأهتف لـ روزي. " ، فيما قالت روزي : " لقد اتصلت بها و طلبت منها القدوم للبرنامج معي. بغض النظر عن جدولها المشغول ، فقد وافقت على الظهور. "

أخيرا ، أصبحت روزي عاطفية لأنها روت قصة الوقت الذي شعرت فيه بالامتنان بشكل خاص لـ هييري. حيث قالت : " لقد التقينا لتناول الطعام معا ، و قد تخلصت من توتري بالتسكع معها. كان وقت العودة إلى المنزل. لكن فقط عندما كنت على وشك المغادرة ، أمسكت هييري بي فجأة و سألتني : " تشايونغ ، هل أنت بخير ؟ "

تابعت روزي الحديث و هي تدمع قائلة : " لا أعرف لماذا ، لكنني كنت أعاني من وقت عصيب حقا في ذلك الوقت ، و أنتم تعرفون كيف يكون الأمر صعبا للغاية ، لا تريد التحدث عنها ؟ كنت أعاني من وقت عصيب ". و من ثم و هي تمسح دموعها و بضحكة محرجة ، قالت : " [هييري] أخبرتني بأنه من الأفضل التحدث بدل الاحتفاظ بكل شيء ، و سألتني عما حدث. لذلك أخبرتها بصدق عن كل شيء بينما كنت أبكي ".

و تابعت القول : " ما أتذكره في ذلك الوقت هو بأنني قد شعرت بارتياح شديد. لقد أمضيت عدة أشهر أعاني بمفردي ، بدون إخبار أي شخص [عما كنت أعاني منه]. لكن هييري سألتني عن ذلك أولا [ التحدث عن ذلك ] ، و أصبحت صديقة يمكنني الاعتماد عليها حقا ".

-

عنوان الفيديو : روزي تتأثر بسبب هييري التي أدركت بأنها كانت تمر في مشكلة
المصدر : NaverTV

1. [306+،3-] الاثنتان مقربتان أكثر مما ظننت ㅠㅠ ليس من السهل التوافق مع بعضكم البعض أثناء العمل ، لكن روزي رومانسية جدا ههههههههههه

2. [256+،2-] صديقة تعرفني عندما أمر بوقت صعب حقا ، حتى إن لم أتحدث ... من الجيد أن هييري و روزي تتفقان بشكل جيد.

3. [246+،3-] مزيج هييري نونا و روزي نيم ، اللتان هما سعيدتان و فخورتان لرؤية بعضهما البعض ㅎㅎㅎ إنها أشبه بصداقة بين شخصين بريءين ♡♡♡ لتدم هذه الصداقة لوقت طويل ♡♡♡

4. [206+،3-] أنا سعيدة جدا لأن تشايونغ التقت بشخص مثل هييري.

5. [197+،3-] صديقة حقيقية حقا ... هييري أوني شكرا على الاعتناء بـ روزي الخاصة بنا ㅠㅠ

6. [194+،2-] هييري هي حقا شخص صادق.

7. [173+،2-] كان هناك سبب لماذا أحبت روزي هييري ㅠㅠ كنت أشاهد الحلقة و كنت سعيدة لرؤيتكما تتفقان ♡♡

8. [153+،2-] روزي و هييري ، هيا بنا لفترة طويلة.

9. [151+،4-] هييري - نيم ❤❤❤❤❤❤ أشتاق لك في Amazing Saturday.

10. [140+،2-] أنتما الاثنتان صديقتان للأبد.

المصدر : Soompi ، NaverTV