القائمة الرئيسية

الصفحات

آيو تختار أونيو من شايني كـ " أكثر صوت مثالي "

التقت آيو مع شايني للاحتفال بعودة الفرقة المنتظرة و قاموا بمقابلة طويلة من 40 دقيقة.

في حلقة جديدة من برنامج IU’s Palette ، فإن آيو ذكرت علاقتها السابقة مع أعضاء شايني الذين ترسموا في نفس السنة معها.

في البداية أولا تذكرت الأداء المشترك مع كي و تيمين قبل 10 سنوات ، و من ثم ذكرت سيتكوم Salamander Guru and the Gang في 2012 الذين ظهر فيه آيو و مينهو معا. آيو قالت : " في ذلك الوقت ، كنت الأوسم من بين كل الآيدولز. أتذكر بأنني كنت أفكر : ' أكره بأن أكون معه على نفس الشاشة ' "

مع أنه لم تكن هناك علاقة سابقة بين أونيو و آيو ، إلا أن المغنية أشادت به بالقول : " إنها مرتي الأولى التي أقول فيها هذا ، و لكن صوتك هو الأكثر مثالية لي. " ، أونيو كان لديه علامة استفهام على وجهه ، و لكن آيو واصلت بالقول : " لو كنت أنا رجلا ، فإن صوتك مشابه جدا لكيف أتمنى لصوتي أن يكون لو كنت رجلا. "

و أضافت : " أعتقد بأن نبرتك بالكاد تتغير. عندما تكبر ، فإن صوتك يميل للتغير أيضا ، و لكن صوتك بقي كما هو منذ انطلاقتك. لديه تلك الصبيانية النقية. لذلك عندما تغني أغاني البالد و تضرب النغمات العالية ( الهاي نوت ) ، فلا يبدو عليك بأنك تقوم بأي شيء فخم ، و لكن لديه صدى كبير. "

آيو شاركت أيضا : " بعد 14 سنة ، أنا أخيرا تحدثت عن ذلك. أتمنى بأن نغني معا. " مثيرة بذلك توقعات لتعاون بين آيو و أونيو.

المصدر : Zapzee