القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) تيفاني من سنسد تقول بأنها تريد أن تأتي لبرنامج الإخوة المدركون للاحتفال بعيد ميلادها مع كل الفرقة

ظهرت تيفاني يونغ كضيفة في برنامج الإخوة المدركون مع Do Kyung Hwan !

عندما سألت تيفاني الأعضاء السؤال :  " ما هو الحدث الكبير الذي أخطط له هذه الأيام ؟ "

أجاب الإخوة بأمور مثل الزواج ، عارضة إعلانات لمياه الشرب ، السيطرة على برنامج " الإخوة المدركون ".

و ثم أجاب هيتشول من سوبر جونيور : " في الـ5 من أغسطس ، هذا تاريخ انطلاق سنسد ، كل العضوات سيأتين للبرنامج. " تيفاني قالت بأن إجابة هيتشول هي الصحيحة.

و ثم شرحت : " الـ1 من أغسطس هو عيد ميلادي و الـ5 من أغسطس هي ذكرى انطلاقتنا ، لذلك أنا دائما من أستضيف حفلة عيد الميلاد و ذكرى الانطلاقة. كنت أفكر مؤخرا ، عند الصيف سأكون قد انتهيت من مسرحية Chicago. أعتقد أنه سيكون من الرائع لو استطعت إقامة عيد ميلادي هنا في " الإخوة المدركون " ، كنيتي في هي تي-مانجر ، لذلك أنا أثق في أن العضوات سيكن في جانبي مع اقتراحي. "

-

عنوان الفيديو : حفلة عيد ميلاد في أغسطس ، تيفاني يونغ الـ " تي مانجر "
المصدر : NaverTV

1. [232+،2-] أنا أنتظر ... حفل السوشي الخاص في الـ5 من أغسطس.

2. [171+،2-] سنسد ، فلتأتين بالكامل ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ الفرقة بأكملها ❤️

3. [139+،2-] هول ، رجاء رجاء ㅠㅠ

4. [134+،2-] رجاء ، أتمنى بأن تأتي سنسد كفرقة كاملة ㅠㅠ

5. [117+،3-] كل سنسد متحمسات جدا.

6. [114+،2-] تيفاني ♥ أغسطس ㅠㅠㅠㅠㅠ

7. [107+،2-] المعجبون متحمسون حول العودة. ابدؤوا بالأمر بصبغ شعر سوني.

8. [102+،3-] لقد اشتقت لسنسد جدا لدرجة أنني قمت بصنع نهر هان من الدموع ㅠㅠㅠㅠㅠ قمن بعودة رجاء ㅠㅠㅠ

9. [97+،2-] الفرقة بأكملها ستعود ㅠㅠ أشتاق لـ سوشي.

المصدر : NaverTV ، Allkpop