القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت بعد أن أصبحت سوجين من جي آيدل عارضة لماركة Peripera

عنوان المقالة : سوجين أصبحت عارضة لـPeripera
المصدر : Pann

بعد رؤية المنشور الذي تحدث عنه أمس ، الجميع بدأ في تخيلها و أنا لم أستطع أن أصدق و لكن هذا حقيقي ... سوجين-آه هنيئا ❤️❤️


تلقى المنشور : [184+،32-]

1. [+111, 0] أنا آسفة لذكر لي نايون من آبريل و لكن كلا من لي نايون و سوجين تُدعيان بـ إنسان Peripera. من المثير للاهتمام أن لديهما هالات مختلفة.

2. [+73, 0] واو العديد من الناس قالوا بأن سوجين تشبه بالضبط سخصية قديمة من حبر Peripera ( الصورة مرجعية ). الأمر يناسبها حقا.

3. [+55, -1] يناسبها جدا.

4. [+23, 0] لديها شكل الشخصية الأولى من Peripera عندما كان يتم صنعها.

5. [+18, -1] واو ، لم أستطع تخيل حتى سوجين بأن تصبح العارضة الخاصة بهم و لكن الأمر يناسبها. سينسابها أيضا Clio.

-

عنوان المقالة : أعتقد بأن سوجين كعارضة لـPeripera سيكون أمرا جيدا
المصدر : Pann

هل أنا الوحيدة التي تظن أن ذلك يناسبها ؟
قاعدة زبائنهم هن الفتيات اللاتي يستخدمن المكياج و أليس أكثر معجبيها من الفتيات ؟
أيضا ، شخصية سوجين القديمة كانت حرفيا سوجين ههههه

تلقى المنشور : [248+،39-]

1. [+76, -3] إنها عكس نايون و لكن كلتاهما تناسبان ذلك جدا.

2. [+62, -3] الناس بدأوا بإحداث ضجة على الفور 100%  مظهرين عقدة نقصهم.

3. [+47, -1] أتمنى بأن يقوموا بجلسة تصوير بمفهوم تلك الشخصية ... ㅠㅠ يناسبها ذلك.

4. [+36, -2] هذه الصورة بجدية جميلة ..

5. [+24, 0] أصبت بالحنين للماضي عند قراءتي للتعليقات و وجدت هذا هههههههههههههههههه هذا يبدو تماما كـ سوجين مع تسريحة الـbob ، حتى الشامة تحت عينها.

المصدر : PANN좋아!