القائمة الرئيسية

الصفحات

ييون عضوة ووندر قيرلز السابقة تكشف بأن الناس عادة ما كانوا يقللون منها على أنها " منتج " أثناء الترويج كآيدول

كشفت ييون بأن هناك شيئا كرهت سماعه عندما كانت تنشط كآيدول.

قامت HA:TFELT أو ييون بمقابلة لـ " Hotpoint Interview " ، أين تحدثت حول حياتها الفنية و الشخصية !

عندما تم سؤالها عن أفكارها حول أيامها كعضوة في ووندر قيرلز ، ييون لم يكن لديها أي شيء إلا الحب لفرقتها ، و تحدثت كيف كان الأمر تجربة عظيمة و لا تنسى بالنسبة لها ! حيث قالت : " ووندر قيرلز هي عشرينياتي. إنه وثت لا يمكن نسيانه بالنسبة لي لأن الجميع ممن كان يتراوح من أعمار صغيرة للأعمار الكبيرة يتذكر ووندر قيرلز. أنا حقا أشعر بالامتنان. "

انفتحت ييون حول الكلمات القاسية التي سمعتها خلال مسيرتها كآيدول ، و الناس الذين قللوا منها كـ " منتج " ، مقللين من عملها الشاق.

حيث قالت : " كآيدول ، لقد آذاني أكثر شيء عندما يقول أحدهم : ' أنت منتج '. كنت أسمع هذا بطريقة أو أخرى. الآن و أنا أفكر بذلك ، فذلك الممكن أن يكون أمرا صحيحا, لكن كان من المؤلم حقا سماع ذلك في مثل تلك السن المبكرة. قيميت و وجودي فقط عنت فقط قيمتي التجارية. تلك القيمة التجارية كانت أنا. "

و من ثم كشفت ييون أن تلك الفكرة بالأخص حول نفسها حيرتها ، و جعل من ذلك أمرا صعبا لأن تحب نفسها.

" لم أستطع التفريق بين الاثنين ، و جعل هذا الأمر صعبا بالنسبة لأن أحب نفسي. سأرى فقط ما أنا سيئة به ، سأصاب بخيبة الأمل. أعتقد بأن ذلك كان يقيدني. "

لكن الآن ، فإن ييون أو HA:TFELT هي مغنية و كاتبة أغان ناجحة ، مع إرث أيقوني كعضوة من ووندر قيرلز !

بالإمكان مشاهدة الفيديو من هنا :

المصدر : Koreaboo