القائمة الرئيسية

الصفحات

تشانيول من إكسو ينشر أول منشور له منذ جدل حبيبته السابقة المزعومة

تشانيول من إكسو كتب منشوره الأول للمعجبين منذ قضية جدله.

في أكتوبر 2020 ، قامت مستخدمة إنترنت تتدعي بأنها حبيبته السابقة لـ3 سنوات و بأنه قام بخيانته لعدة مرات و فضحها له.

كتب تشانيول على LYSN :

مرحبا ، هذا تشانيول من إكسو. لقد مرت فترة منذ أن حييت الإكسوال. أولا ، أود أن أعتذر للإكسوال للتسبب في قلقكم باعتبار أنكم انتظرتموني لفترة طويلة.

أنا آسف جدا أنني لا أستطيع التعبير عن ذلك في كتابتي ، و لكن كان ذلك وقتا حيث فيه بالإكسوال لفترة طويلة.

خلال هذا الوقت ، لم أستطع إلا أتألم باستمرار و أن أفكر فيما يجب أن أقوله للإكسوال.

تلقيت العديد من رسائل الدعم و رسائل عيد ميلادي ، أنا ممتن جدا لهؤلاء و قد تلقيتهم بشكل جيد. قرأتهم الواحدة تلو الأخرى ، و أثناء قراءتي لهم ، مشاعر امتناني و اعتذاري كبرت أكبر من أن أتحكم بها.

لم أستطع إلا أن أفكر في كيفية حماية قلوب الإكسوال الثمينة و كيف أستطيع تعويضكم كلكم ، و سأقوم ببذل قصارى جهدي بأن لا أجعلكم تقلقون ثانية.

أيضا ، سأبذل قصارى جهدي لأظهر أن إيمانكم بي لن يضيع سدى.

مرت الأيام ، و لكنني لم أنس ظهوري الأول. أريد بصدق أن أشكر الجميع الذي هنأوني بذكرانا الـ9 هذا العام.

أنا أيضا أتذكر نفسي جيدا منذ 9 سنوات ، و لن أنسى ذلك.

لن أخسر طريقة التفكير تلك.

سأضمن أن أحمي حبكم الغير منتهي الذي أرسلتموه لي.

أيها الإكسوال ، اهتموا بصحتكم. شكرا جزيلا.

المصدر : Allkpop