القائمة الرئيسية

الصفحات

[ إشاعة ] تشانيول عضو إكسو متهم بأنه خان حبيبته السابقة أثناء علاقتهما

ملاحظة : كل ما سيتم قراءته هو إشاعة و غير مؤكد للحظة.

انتشر منشور على موقع مجتمع تتدعي من كتبته بأنها حبيبة تشانيول السابقة. في كشف صادم ، اتهمت الناشرة الأصلية للمنشور تشانيول بخيانتها مع 10 فتيات خلال علاقتهما. مع المنشور صور تزعم بأنها قد أخذت و هما معا.

https://lh3.googleusercontent.com/E4l_B9RmfNBJ1z4PCWELeU_WJyxLa74NySbzd-drY6nh-bFSog3Xv2IKEUDnWbs2jmy4dw0MTumIhFvAeiRcAaJNfveItUtk=s0-e365-rj-l80-e365

تزعم الناشرة الأصلية بأنها بدأت بالمواعدة عندما تلقت رقمه عبر أحد المعارف و لاحقا بدآ المواعدة بجدية بعد أن طلب منها الخروج. مع أنهما تواعدا لـ3 سنوات ، فهي تدعي أنها اكتشفت بأنه قد خانها بعد أن انفصلت عنه.

حيث قالت : " في الآونة الأخيرة ، و مع اقترابنا من الذكرى السنوية الثالثة ، اكتشفت حقيقة مروعة. حاولت ألا أصدق ما سمعته حتى رأيته ذلك بنفسي ، حتى أنني صدقت كلماتك التي يقول بأنه الأمر ليس صحيحًا. و مع ذلك ، خلال السنوات الثلاث التي كنا نتواعد فيها ، أصبحت حبيبا لأحدهم و أصبح شخصًا من أجل علاقة لليلة واحدة ( one night stand ). بينما كنت أنام بسلام ، كنت دائمًا مشغولًا باللعب بقذارة مع امرأة جديدة. ".

https://lh3.googleusercontent.com/pSHkzlvAUcsxMZhp5b_eUpsyCzRXgkigolanz4EXfY03OlzmakzMFguJyYB0K2gfBxir3wQ-QrMZc4AbqW2T5ZWF9NoMkxQlow=s0-e365-rj-l80-e365

تدعي الناشرة الأصلية أيضًا بأن المعنيات بالأمر شملن عضوات من فرق فتيات ، يوتيوبر ، و ستريمرز ( فتيات بث ) ، و راقصات ، و مضيفات طيران ، و غير ذلك. كما أنها أشارت لموقف اكتشفت فيه تشانيول بأن عضوًا آخر قد أبدى اهتمامًا بها ، لكنه لم يقل كلمة واحدة لأنه يُزعم أنه لم يحب العضو. 

قالت : " كانت الطريقة التي كنت عليها مريبة ، عندما أظهر العضو الذي لم تحبه ، و الذي لم يكن يعرف عن علاقتنا ، اهتمامًا بي. لم تكن قادرا على قول كلمة له. لم تظهر أمامه أنك في مزاج سيء. لكن خلف ظهره ، شتمته. أستطيع الآن أن أرى أن السبب هو أنك لم تكن فخوراً ( عن علاقتنا ). "

تدعي الناشرة الأصلية بأن تشانيول اتصل بها كي يرجعا لبعضهما بعد أيام قليلة من الانفصال ، لكنها لم تكن قادرة على تفنيد الخيانة المزعومة. سألت عن الفتيات الأخريات ، و قالت بأنه قد صمت لبضع ثوان قبل أن يسأل : " ماذا عنهن ؟ " و بحسب المنشور ، فقد سجلت المحادثة ( صوتيا ). 

حيث قالت : " أكثر الأمور إضحاكا أنه و عندما ذكرت اسم إحدى الفتيات اللاتي لعبت ، أكلت و نمت معها ، لم تقل حتى بأنك لم تعرفها. يجب أن تتظاهر على الأقل. كم كان الأمر مضحكا ... ليس لديك خوف. ماذا يجعلني هذا ، أنا التي خدعت من قبلك لمدة ثلاث سنوات ؟ ".

ظلت العلاقة طي الكتمان لمدة ثلاث سنوات ، وفقًا للناشرة الأصلية. يُزعم بأنها لم تجعل علاقتها معروفة للأصدقاء المقربين و أخفت كل آثار علاقتهم جيدًا لحمايته.

قالت : " كنت مشغولة بحمايتك لأنني وثقت بك عندما قلت بأنه إن ظهرت مشكلة في مسيرتك الموسيقية بسبب مشاكل تتعلق بالنساء ، فسوف تقتل نفسك. "

أشارت التعليقات إلى أن الخلفية في الصور التي تم تحميلها بواسطة الناشرة تبدو بأنها تتطابق مع منزل تشانيول. و قارنوها مع صورة أخته بارك يورا في منزله.

https://lh3.googleusercontent.com/xpQbq-28bGQTc-1a5Zzs85Fog_Lg8vlo7unAThk_4n42bVAOsjfWAGelrcCXu9ur9FPNW-wy1CG5RccYYeUphppCcx7m8P-FBA=s0-e365-rj-l80-e365

كما ادعى مستخدمو الإنترنت بأن قبعة الرجل في الصور المنشورة هي نفس القبعة و المعروفة بأنها واحدة من المفضلة لدى تشانيول.

https://lh3.googleusercontent.com/aM2fpz_Y51Pz97m0yHCQ3IREKMzq5gGqKDC2_AHBfdtmttfPOkuUSdNOd5TV11XEHTRc1kWz-DeP87ls7YZ0V1RHiPN7W9CJkA=s0-e365-rj-l80-e365

لم تتحدث وكالة SM و لا تشانيول عن هذه القضية بعد.

المنشور كاملا : " مرحبا تشاني ***.

أنا أكتب منشورًا كهذا لأول مرة في حياتي بسببك. ربما ستصدم لأنك تعتقد بأننا قد انفصلنا وديًا. لكن بالنسبة لي ، أصبحت السنوات الثلاث الماضية قذرة و قبيحة بعد أن خدعت منك. تشاني*** ، هذه هي الكارما الخاصة بك و هي شيء قد بدأته.

في نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2017 ، حصلت على رقمي من أحد معارفك و اتصلت بي أولاً. بدأنا في المغازلة مثل أي أحباء عاديين آخرين ، و بدأنا في المواعدة بصدق بعد أن طلبت مني الخروج ( موعد ).

في الآونة الأخيرة ، أثناء اقترابنا من الذكرى السنوية الثالثة ، اكتشفت حقيقة مروعة. حاولت ألا أصدق ذلك حتى رأيته شخصيًا و سمعته بنفسي ، و صدقت عندما قلت أن الأمر ليس صحيحًا. و لكن ، خلال السنوات الثلاث التي كنا نتواعد فيها ، أصبحت حبيب أحدهم  و أصبحت شخصا لأحدهم لعلاقة من ليلة واحدة. بينما كنت أنام بسلام ، كنت دائمًا مشغولًا باللعب بقذارة مع امرأة جديدة.

و شمل ذلك مجموعة متنوعة من عضوات فرقة فتيات ، يوتيوبرز ، ستريمرز ( البث عبر الانترنت ) ، و الراقصات ، مضيفات الطيران ، و غير ذلك.

هل أحببت الأمر ؟

كنت مشهورا جدا. كل من حولك ماعدا أنا عرف كم أنت قذر. حقًا ، لم أكن أعرف إلا معجبيك.

عندما بدأ العضو الذي لم يعجبك ، و الذي لم يكن يعرف عن علاقتنا ، في إبداء الاهتمام بي ، فوجئت بعدم قدرتك على قول كلمة واحدة. لم يكن بإمكانك التظاهر بأنك كنت في مزاج سيء أمامه ، لكنك شتمته من وراء ظهره. أستطيع الآن أن أرى السبب و هو بأنه لم يمكن لك أن تكون فخوراً (بنا).

قلت لك مازحة إذا كنت ستخونني ، فافعل ذلك سرا. لكنك فعلت ذلك كثيرًا بالضبط ...

سمعت أكثر من 10 أسماء مختلفة ، تشـ**يول. إذا كنت إنسانًا ، فلا ينبغي عليك العبث مع معارفي.

بعد يومين من الانفصال ، اتصلت بي لنعود إلى بعضنا البعض معًا. أخبرتك القصص التي سمعتها ، لم يمكنك أن تقول كلمة واحدة و تظاهرت لأنك لا تعرف. لذلك سميت إحدى الفتيات التي نمت معها ، وبعد الصمت لمدة 3 ثوان ، قلت : " ماذا عنها ؟ " هل تعرف كيف جعلتني أشعر هذه العبارة السخيفة ؟ لقد سجلت [محادثتنا] لأنه قد كان هناك ضحايا أرادوا معرفة العذر الذي ستقوله لي.

أكثر ما يضحك هو أنني عندما كنت أذكر أحد أسماء الفتيات اللاتي لعبت و أكلت و نمت معهن ، لم تنكر معرفتهن ... كان عليك على الأقل أن تتظاهر. كم كنت مضحكة بالنسبة لك ... ليس لديك خوف. ماذا يجعلني هذا من خدعت لثلاث سنوات ؟ ...

إذا كان لدي أي لوم ، فهو أنني فقط صدقتك و حميتك دون أن أعرف أي نوع من القذارة أنت. من الواضح أنني لم أكن أعرف كيف أقرأ شخصا ما. إذا كان لدي أي لوم ، فهو هذا الشيء فقط.

لقد أخفيت الصور التي التقطتها معك و أخبرت أصدقائي المقربين بأنه ليس لدي حبيب لأنني كنت أخشى أن تتسرب الصور و أن يكشفوا أننا كنا في علاقة و أن هذا كان ليؤثر على حياتك المهنية.

كنت مشغولاً بحمايتك لأنني وثقت بك عندما قلت أنه إن ظهرت مشكلة في مسيرتك الموسيقية بسبب مشاكل تتعلق بالنساء ، فسوف تقتل نفسك.

بجدية ، حاول على الأقل الارتقاء إلى مستوى صورتك ...

لن أكشف عن أي شيء آخر أعرفه لأنني أعرف أن الأمور ستزداد سوءًا. أنا متأكدة من أنك تعرف بالضبط ما أشير إليه بأفضل بشكل.

لا أريد أن أتسخ بعد الآن ، و بسبب الجونغ ( الرابطة التي تربطهم ) التي كانت بيننا على مر السنين ، سأتوقف هنا.

قلبي يسقط في كل مرة أسمع فيها اسمك. آمل أن يكتشف العالم أي نوع من الأشرار أنت حقًا.

لا تتواصل معي. "

المصدر من موقع Koreaboo