القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل جو بيونغ كيو ينشر بيانا شخصيا بشأن مزاعم تنمره

نشر الممثل جو بيونغ كيو على صفحته انستغرام للتحدث شخصيا عن مزاعم التنمر ضده.

حيث كتب الممثل :

عندما بدأت المعلومات المزيفة بالانتشار عبر الإنترنت ، شعرت بالحيرة و شعرت بأنني كنت أنا المخطئ. في اليوم التالي ، تلقيت مكالمة تسألني عما إذا كنت أرغب بالاستئناف من أجل هذا الموقف. لقد واجهت صعوبة في التخلص من المشاعر الغير العادلة فقد كنت أمر بوقت عصيب.

وافقت على الاستئناف ، و لكن و بعد ذلك ، بدأت تظهر مقالات مليئة بكلمات أكثر خبثا. كانت لديهم صور و كلمات لا تتعلق بمحتوى المقال ، لكنها أصبحت بطريقة ما صحيحة. شعرت بالحرج و الذهول من الموقف. جعلتني الكلمات الزائفة التي كانت تُكتب على الإنترنت أفكر في 26 عاما من حياتي. أصبحت متشككا و أصبت بخيبة الأمل.

ما حدث هو أن الشخص الذي ادعى بأنه زميل سابق لي من نيوزيلندا كان قد سرق الصور من خريج مختلف دون إذن. صحيح أننا درسنا في نفس المدرسة ، لكننا لم نذهب إلى الكاريوكي معا ، و لم أقم بأعمال عنف ضده. قام هذا الشخص الذي كتب الشائعات عني بحذف جميع الاتهامات المزعومة. كما أود أن أؤكد أن حذفه و اعتذاره لم يكن بالإكراه على التخويف.

استمر الممثل ببيانه الشخصي ، موضحا سوء الفهم و كيف جعله الوضع يشعر. حيث قال :

عندما كنت في المدرسة الابتدائية ، أعترف بأنني قد استمتعت بلعب كرة القدم. و مع ذلك ، لم أعتد على أي شخص أو أنني قمت بالاستيلاء على أرض الملعب بالقوة. عندما كنت في الفصل الدراسي الثاني من الصف الثالث ، انتقلت إلى بوتشون. لم أبتز أحدا من أجل المال و لم أركب دراجة نارية.

كنت طالبا سخيفا و متفائلا حلُم ذات مرة بأن يصبح لاعب كرة قدم. و كأي شخص آخر ، فقد كان لدي أصدقاء مقربون و أصدقاء غير مقربين. أدرك بأنني لا أستطيع التحرر من ذكريات الأشخاص الذين لست مقربا منهم. و مع ذلك ، لم يكن هناك شيء أمكنني القيام به عندما تم تصويري بنية خبيثة باستخدام صور و كلمات غير مترابطة. و على مدار الأيام القليلة الماضية ، بدأت تراودني أفكار أعلم بأنه لا ينبغي لها بأن تكون لدي و مع ذلك فقد كان من الصعب علي التخلص منها.

أنا مرعوب من الكلمات المزيفة و المنشورات الغير دقيقة التي لا صحة لها. لا أفهم لماذا يتوجب علي حذف حساباتي و تعليقاتي في كل مرة يحدث هذا. لا أعرف لماذا أتعرض لمثل هذه الأشياء. لا أعرف لماذا يجب أن أستمر في شرح نفسي. السبب في كوني حذرا حول توضيحاتي هو أنه حتى تلك المعلومات بإمكانها أن تستخدم ضدي. يمكن استخدامها كسلاح لإنشاء قصة تناسب رواية شخص ما. لقد كانت محاولة ساحقة للتعامل مع سوء الفهم هذا ، و هو سوء فهم حدث بالكامل بسبب بعض الصور و الكلمات.

نحن غير قادرين على الرد على جميع التقارير الكاذبة و المقالات الخبيثة لذلك تم طلب تحقيقات رسمية. كونوا صبورين رجاء. سأطلب منكم هذا جميعا.


المصدر : Koreaboo