القائمة الرئيسية

الصفحات

أحد مستخدمي الإنترنت يتهم ممثل دراما The Uncanny Counter جو بيونق كيو بالتنمر في المدرسة

مؤخرا ، كانت هناك مزاعم بأن الممثل جو بيونق كيو كان متنمرا في المدرسة. على أي حال ، العديد من مستخدمي الإنترنت ردوا بأنه لا يوجد دليل كاف على ذلك و أنه يتوجب على هذا الشخص الذي يزعم بهذه الأشياء يجب أن يكون أكثر حذرا عند اتهامه بهذه التهم.

في الـ16 من فبراير ، منشور بعنوان : " ضحية تنمر جو بيونغ كيو في المدرسة " نشر على موقع Pann.

مستخدم انترنت عرف نفسه بأنه ضحية و قال : " ذهبت لـ نيوزيلندا في عمر الـ16 لدراسة الإنجليزية. ذهبت لمدرسة لحوالي الأسبوع. و في يوم ما ، ظهر ولد جديد و كان جو بيونق كيو. كنت قد هممت في مغادرة الصف عندما بدأ الحديث معي. كان يرتدي بنطالا ضيقا و شعره مصبوغ و كان يتحدث معي كما لو كان يريد القتال. لذلك أنا لم أحبه كثيرا و لهذا لم أقل أي شيء و غادرت. أعتقد بأنه لم يحب ذلك. "

و أكمل : " كنت آكل لوحديي في ذلك اليوم بسبب أن جدولي قد تخلبط ، و لكن و من ثم كان أولئك الولدان الكوريان بتعابير سيئة يطلبان مني أن أتبعهما. لذلك فكرت " ما الأمر ؟ " و لكنني بدأت في اتباعهما. و من ثم أحاطني 30 فتى و بدأوا في شتمي. "

و شرح أكثر : " غضبت جدا ، لذلك أبلغت عن الأمر لـ مكتب إدارة الطلاب الدوليين و تحدثت للمدير هناك. والداي عرفا عن الحادثة و السيدة في مقر سكني عرفت كذلك. لذلك ناديت على جو بيونغ كيو و تحدثت معه بشكل منفرد. و لكنه تحدث بشكل وقح مع المدير أيضا. انتهى الأمر بالمدير بتحذيره إن قام بذلك مرة أخرى ، فسيتخذ إجراء وفقا لقواعد المدرسة. عندما سمع والداي عن ذلك ، قلقا لأنني كنت وحيدا. "

و أنهى بالقول : " في الختام ، جو بيونغ كيو لم يستخدم العنف. كان يستخدم الإساءة اللفظية. كل ما أريد منه أن يعترف بأنه متنمر مدرسي و أن يعتذر. "

في المنشور ، نشر مستخدم الإنترنت صورة تظهر بأنه قد التحق بالمدرسة نفسها التي التحق بها جو بيونغ كيو و محادثة Kakao مع أصدقائه.

مع ذلك فقد تفاعل مستخدمو الإنترنت حول هذا بسلبية و تركوا تعليقات كـ :

- أنت في حاجة لأن ترفع دلائل مناسبة.

- لو كان هذا صحيحا ، يجب أن تكشف عن الأسماء و أن تفضحه بحق.

- هل يعتبر هذا حتى تنمر ؟

هذا و قد تم اتهام الممثل سابقا بالتنمر المدرسي سابقا عندما ظهر في دراما " قلعة السماء " في 2018. خلال ذلك الوقت نفى جو بيونغ كيو كل المزاعم.

و شرح في ذلك الوقت ، بقوله : " العديد من الناس لم يفكروا بي بشكل جيد بسبب أنني كنت مهتما أكثر في أن أمثل. لذلك الناس كانوا يفكرون بأنني لم أذهب للمدرسة غالبا جدا. عندما كنت أصغر ، لم أهتم ما فكر به الناس عني ، لذلك أنا أفهم بأنه يمكن بأن يكون هناك جدل أكبر بسبب أنني لم أصغ إلى ما قاله الناس. آمل ألا يضيع الوقت الذي أبذله في محاولة إثبات نفسي للعامة بسبب هذه الادعاءات التي لا أساس لها. لم أفعل مثل هذا الشيء (التنمر المدرسي). "

المصدر : Allkpop