القائمة الرئيسية

الصفحات

كيم هيتشول من سوبر جونيور يعيد للأذهان فترة ووندر قيرلز و سنسد و عن إعجابه بـ سوهي في ذلك الوقت

عبر كيم هيتشول من سوبر جونيور عن إعجابه بـ آهن سوهي العضوة السابقة لـ ووندر قيرلز.

في آخر حلقة من برنامج 20th Century Hit Song ، تحدث كيم هيتشول عن فرق الفتيات في وقته ، حيث قال : " البنات في سني كن منقسمات لفرقتين - معجبات ووندر قيرلز و معجبات سنسد. "

و أضاف : " نعم ، كنت مقربا من Mithra من إيبيك هاي في ذلك الوقت ، و كان من معجبي سنسد و أنا من معجبي ووندر قيرلز. لذا فإن معرفاتنا على اللعبة كانت ' سوشي سوشي ' و ' ووندر ووندر '.

حاليا ، لو كنت معجبا بمشهور ، ستتابعه على الـSNS ، و لكن في الماضي عندما كنت أصغر ، انضممنا لنادي المعجبين. معرف عضويتي في نادي معجبي ووندر قيرلز كانت ' king wang jjang mandopa ahn so hee ' ( أفضل و أعظم ماندو آهن سوهي ). "

و أكمل : " هل تعرفين ما هي بالنسبة لي ؟ لم أكن أستطيع النوم جيدا بعد أن ترسمت و كنت أنزعج بسهولة. عندما كنا نروج لـ " Rokuko " ، فإن ووندر قيرلز ترسمن بـ " Irony ".

و عندما رأيتها من غرفة انتظاري ، كانت ممتلئة بطاقة براقة. النظر إليها ، جعلني سعيدا. لذلك احتفظت بمسافة عنها لأنها كانت مثل حصان وحيد القرن ( مخلوق أسطوري ) - شيء لا تستطيعين لمسه - بالنسبة لي. "

المصدر : Zapzee