القائمة الرئيسية

الصفحات

هان عضو ستراي كيدز يعتذر برسالة خطية عن كلمات الراب التي كتبها قبل 8 سنوات عندما كان بسن الـ13 عاما

في منشور على حساب ستراي كيدز الرسمي على انستغرام ، نشر هان رسالة اعتذاره ، مع ترجمة إنجليزية.

مرحبا ، هذا هان من ستراي كيدز.

أولا ، الكلمات التي كتبتها كانت تقريبا في عام 2013 عندما كنت أبلغ الـ13 عاما قد سببت قلقا كبيرا للمعجبين و للعديد من الآخرين. بدون أي عذر ، هذا كله تماما خطئي. أنا أعتذر بصدق.

 لقد كتبت كلمات غير لائقة بفكرة واحدة فقط و هي الرغبة في موسيقى الراب عندما كنت في أيام صغر سني الغير مسؤولة. أعتذر عن إيذاء الكثير من الناس بالكلمات المكتوبة من دون تفكير كاف.

بسبب هذا الحادث ، فقد تمكنت من التفكير بعمق أثناء قراءة التعليقات التي تركها الكثيرون ، كذلك الكلمات التي كتبتها في الماضي.

السبب الذي اخترت لأجله بأن أصبح مغنيا كان هو لأن أتمكن من التعبير عن نفسي من خلال الموسيقى و التواصل مع العديد من الأشخاص. لهذا السبب ، أشعر بالخجل الشديد من نفسي لأنني كتبت مثل هذه الكلمات في الماضي.
بما أنني أفهم تماما بأن مثل هذا السلوك لا يمكن تبريره لمجرد صغر السن ، فإنني سوف أفكر بعمق في أفعالي.

سأعتز دائما بالحب و الدعم اللذين يرسلهما المعجبون عالميا و سأصبح شخصا يقف على المسرح بقلب صالح.

مرة أخرى ، أعتذر بصدق لكل أولئك الذين جُرِحوا بسبب سلوكي السابق.

في كلمات هان التي كتبها عندما كان مراهقا ، فقد عرف بأنه استعمل كلمات تحقيرية تجاه الناس ذوي الإعاقة و أيضا كلمات عنصرية مهينة للناس الذين ببشرة أغمق.

المصدر : Koreaboo