القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] مستخدمو الإنترنت يجيبون عن لماذا لدى سيلغي من ريد فيلفت شعبية بين الشباب

عنوان المقالة : لماذا سيلغي مشهورة جدا بين الشباب ؟؟
المصدر : Pann

أنا فقط أشعر بالفضول فقط .. ليس لدي أي نية في الإساءة إليها. أنا فقط أشعر بالفضول حول أي جزء لديها يعجب بها الشباب ... مع أنني لم أر شابا حولي معجبا بها.

تلقى المنشور : [+55][-7]

1. [+85, -7] إنها جميلة ، ظريفة ، لديها شخصية أنيقة ، جيدة في الغناء و الرقص ، لديها أبعاد جسد جيدة و لديها جسد جميل.

2. [+81, -10] علاوة على الشخصية النظيفة ، هي جميلة ، جميلة حتى بالجفن الأحادي ، لديها جسد جميل و تبدو كشخص جيد أيضا.

3. [+60, -6] لأنها جميلة بشكل أنيقة ؟ أيضا ، تبدو صريحة ، ظريفة و لطيفة !

5. [+42, -1] الشباب بحبون سيلغي و لكن إن رأيت الشباب الذين يحبون ريد فيلفت ، فهم عادة إما يحبون آيرين أو سيلغي.

6. [+37, -4] أنا في عشرينياتي ، و هناك العديد من الناس حولي يحبون سيلغي ههههه إنها جميلة و لكن لديها هالة فريدة من طيبة القلب.

المصدر : PANN좋아!