القائمة الرئيسية

الصفحات

[ قصص المراهقين ] لنكتب النوع المثالي الذي يحبه الناس و لكنك تكرهينه

عنوان المقالة : لنكتب النوع المثالي الذي يحبونه الناس و لكنك تكرهينه
المصدر : Pann

أنا أكتب هذا لإكمال سلسلة النوع المثالي !!

بالنسبة لي ، أنا أكره حقا الشبان الأصغر ( مني ) ..  ㅠㅠㅜ أفهم أنهم ظريفون ، و لكن من هو أكبر و لديهم أحاسيس الأطفال و الستايل الظريف هي أفضل ... الشبان الأصغر ( مني ) يبدون فقط غير ناضجين .. ؟؟

" إن أحببت ذلك ، تستطيعين أخذ صورة أيضا "

تلقى المنشور : [178+،7-]

1. [+480, -8] أولئك الذين بستايل شوارع هونداي ، الهيب هوب أو أيا يكن ، أكرههم كلهم. 

2. [+447, -2] أولئك الشباب المثيرون على الانستغرام أو الفيس بوك ، أنا أكرههم.

3. [+383, -9] الناس الذين لديهم شعبية ههههههههه حتى لو أصبح ذا شعبية عندما أكون معجبة به ، درجة إعجابي به ستقل.

4. [+328, -7] أنا أكره الشباب الذين يستعملون الصيغة الغير رسمية في الحديث ... إنها تثير الخجل. أراهن بأن هناك الكثير من الناس يكرهون ذلك.

5. [+268, -4] أكره الناس الذين يتصلون بشكل اعتيادي.

6. [+231,-3] حشرات البالاد أولئك ( ملاحظة : أولئك الذين يغنون البالاد في الكاريوكي \ المهووسين من البالاد )

7. [+221, -1] من هم أسوأ من الذين يحملون الكثير من الأشياء في انستغرام هو من يستعملون الهاشتاق الخاص بهم في صورهم ( الشاب_المثير_ اليوم ) أو شيئا مثل هذا الشيء. هذا فقط يطفئ حماستي. شخصيا ، أنا أكره الناس المهووسون بإعجابات الانستغرام. لهذا السبب أنا فقط لدي حساب خاص و فقط أقبل أصدقائي الحقيقيين ...

8. [+198, -12] الشباب الذين وسيمون بشكل جميل ( وسيم بشكل أنثوي ) .. لا أكرههم و لكن لا أراهم كرجال.

المصدر : PANN좋아!