القائمة الرئيسية

الصفحات

بيكهيون يقيم حفله المنفرد الأول و يلمح إلى شيء جديد من إكسو

بيكهيون عضو إكسو ينهي حفله المنفرد الأول بنجاح !

في الـ3 من يناير ، أقام بيكهيون حفله على الإنترنت " Beyond LIVE - بيكهيون : الضوء " من خلال خدمة البث المباشر للحفلات الموسيقية Beyond LIVE.

قام بيكهيون بأداء مجموعة متنوعة من الأغاني بما في ذلك الأغاني الجانبية من ألبوماته المنفردة ، و الـOST الخاص به " Every Second " من دراما " Record of Youth " ، و أغنيته المنفردة "Amusement Park".

قام بيكهيون أيضا بأداء أغنية " Get You Alone " و الأغنية الجانبية " Addicted " من ألبومه الياباني المنفرد المصغر القادم. بعد أداء أغنية Get You Alone ، علق بيكهيون قائلا : " أليس المسرح مثيرا مثلي ؟ " ، و أضاف : " كنت أفكر في نوع الهدية التي يجب أن أقدمها لمعجبي ، و قررت الكشف عن الأغاني من ألبومي الياباني المصغر الذي سيصدر في 20 يناير. "

ثم قدم أداءات فردية لأغنيتي " Call Me Baby " و Growl لفرقة إكسو و " Blooming Day " لفرقة EXO-CBX الفرعية. لقد شارك المغني بالقول : " لقد أعادني الأداء إلى الماضي. لقد انقطع نفسي حقا و أنا أغني هذه الأغاني بمفردي بعد أن غنتيها مع أعضاء إكسو. أغاني إكسو صعبة حقا. غنائي للأغاني بمفردي جعلني أفتقد الأعضاء ". و كشف أيضا : " أعتقد بأن شيئا جديدا سيظهر هذا العام. من الصعب أن أغني بمفردي ، لذلك يجب أن أغني مع أعضاء إكسو ".

قبل الإنكور ، تم الكشف أيضا عن الفيديو الموسيقي لأغنية Get You Alone للمرة الأولى ، مما أثار إعجاب الجماهير. ثم غنى بيكهيون نسخته من "Garden in the Air" لـ بوا و شارك بضع كلمات قبل أغنية الإنكور الأخيرة.

ثم قال بشكل مازح : " في التعليقات ، رأيت شخصا يقول بأنني" شخص يمكنه فعل كل شيء ". حتى أنا أعتقد بأنني شخص يمكنه فعل كل شيء. ". و من ثم تابع : " لكن كل هذا ممكن فقط إذا ما كنت هنا. بدونكم جميعا ، لا أشعر بالحافز للقيام بمثل هذه الأشياء. " كما قال بيكهيون مازحا :  " بعد جائحة كورونا ، دعونا نحظى بحفل موسيقي واقعي لـ 24 ساعة. لا يمكنكم العودة إلى المنزل و يجب عليكم البقاء في الداخل ".

أخيرا ، قال : "أعتقد بأن السبب الذي جعل لي سو مان يمنحني قوة الضوء الخارقة هي بأنه يمكنني دائما البقاء بجانبكم جميعا. سأبقى بجانبكم لفترة طويلة جدًا. سأستمر في العمل الجاد و النمو ، لذلك من فضلكم أظهروا لي الكثير من الحب ". اختتم بيكهيون الحفل بأغنية Cherish لفرقة EXO-CBS.

المصدر : Soompi