القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في عودة فرقة شايني في 2021

عنوان المقالة : شايني إز باك
المصدر : Pann

شايني سيكون لها عودة.
أنا بجدية كنت أصرخ أثناء مشاهدة حفل وكالة SM.
الحماسة التي شعرت بها عندما أسمع " SHINee is back "

تلقى المنشور : [559+،16-]

1. [+108][-2] لا بجدية قاموا بـ " SHINee is back " بإنترو Sherlock بشكل جيد للغاية. أنا بالفعل كنت أعرف بأنهم سيقومون بعودة لكنني أصبت بالقشعريرة.

2. [+87][-1] كنت أشاهد الحفل مع معجبات لـ SM و عندما ظلت أغاني شايني تظهر منذ Replay منذ 2008 ، ظللت أفكر بكل هذه الأغاني التي أعرفها. و في النهاية عندما ظهرت " SHINee is back " ، أصبت بالقشعريرة و نحن كلنا صرخنا ههههههههههههه

3. [+70][-2] اللعنة ㅠㅜㅜㅜ أنا أبكي ، كم كان وقتا طويلا

4. [+37][-1] شايني فرقة حققت الشعبية +  لديها فاندوم قوي … إنهم أمثلة للآيدولز.

6. [+36][-1] أخيرا ، شايني ستعود ...

7. [+29][-1] أنا بالفعل سعيدة لفكرة رؤية تيمين مع الهيونغ الخاصين به في المستقبل ㅠㅠ

ff689b65-395a-43d8-8757-9574b0a430dc

8. [+28][-1] أنا أيضا أتطلع لعودة شايني الجديدة.

-

عنوان المقالة : شايني يصدرون تشويقة 2021 في حفل SM عبر الإنترنت
المصدر : Theqoo

1. شايني ستعود !!! أنا حقا أتطلع لذلك ㅠㅠ

2. لست من معجبي شايني و لكن قلبي يرفرف لسماع هذا ههههههههه

3. واو ، أنا متحمسة جدا لهذا !! لا أستطيع الانتظار بالفعل.

4. أصبت بالقشعريرة للتفكير بأنني أعرف كل أغنية أصدروها هههههههه أغانيهم حقا عظيمة ، بحق.

5. هول .. هول .. شايني ستعود !!

6. آه يا إلهي ... قلبي يخفق بسرعة شديدة لسماعي بهذا ...

7. كـ شاوول ، لا أستطيع المساعدة إلا بأن أصرخ كي أعبر كم أنني عاطفية لسماعي هذا ㅠㅠ

8. أنا أرتجف بشدة الآن ㅠㅠㅠ شايني ستعود !!!

9. أتمنى بأن يعودوا بشيء كـㅠㅠ View

10. قلبي توقف عن الخفق لفترة عندما أعلنوا عن هذا ㅠㅠ أطفالي ㅠㅠ

11. هل أنهوا جميعا خدمة الجيش ؟؟

12. أنا أتطلع لعودتهم و أنا لست بمعجبة ! ㅎㅎ

المصدر : 1 ، 2