القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Pann ] ( نقاشات الانترنت ) عن علاقة بيكهيون عضو إكسو بـ لي سومان

عنوان المقالة : هل بيكهيون ابن لي سومان ؟؟
المصدر : Pann

هما دائما مع بعضهما البعض ههههههههههه

تلقى المنشور : [164+،7-]

1. [203+،0-] يبدو بأنه يريد الذهاب للبيت.

2. [156+،0-] يبدو كابن تم إقناعه بأن يذهب و تم أخذه هناك و الآن يستغرق في أفكاره و يصبح شارد الذهن.

3. [122+،-1] لي سومان في حب من اتجاه واحد.

4. [56+،0-] هو فعل هذا مع بيكهيون أيضا ... الحفاظ على الحياة الاجتماعية أمر صعب. ( ملاحظة : القصد من الحياة الاجتماعية. التعليق يمزح بأن بيكهيون عليه أن " يعاني " عبر أشياء كهذه ليحافظ على صلاته الاجتماعية مع لي سومان )

5. [32+،0-] واو انظروا لخط فكه و هو يرتدي القناع ، وجهه صغير جدا.

6. [27+،0-] هههههههه لكن من المستحيل أن لا تحبوه. لقد باع مليون نسخة من ألبومه المنفرد ، إن كنت أنا لي سومان لكنت سأحبه.

7. [24+،0-] هههههههه إنه ينام و أعينه مفتوحة في الصورة الأولى.

8. [19+،0-] أعتقد بأنه سيصبح مديرا مثل بوا أو كانغتا في بضع سنوات.

المصدر من موقع netizenkore