القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Pann ] ( الآراء ) ترويج تايون عضوة سنسد لأغنية كاي عضو إكسو على انستغرام

عنوان المقالة : تايون تروج لأغنية كاي على الانستغرام الخاص بها.
المصدر : Pann

بجدية ㅜㅜㅜㅠㅠ حتى أنها روجت لأغنية جونميون ( سوهو ) أيضا. هي شخص أنا ممتنة لها حقا  ㅠㅠㅜㅠㅠ و اليوم هو يوم انطلاقة كاي ! ( المنشور من الـ30 من نوفمبر ) الـ MV سيطلق في الـ12 و الأغنية في الـ6 !!!

[ الترجمة : أتيت لأقابلك Dormamm ] ( ملاحظة : Dormammu هو شخصية بطل من عالم مارفل )

[ الترجمة : أوم ..... سيكون غشا إن كنت جيدا في الغناء أيضا ]

[ الترجمة : خرب و حطم و كسر كل شيء 🔥😭 ]

تلقى المنشور : [237+،13-]

1. [61+،-1] لا ، أنا من معجبي تايون لذلك شاهدت الـMV بعد مشاهدته على ستوري تايون ، لكن جودة الـMV تركتني أشاهد و أنا أشعر بالاندهاش ، حقا ... المرة الأولى التي أرى فيها MV لآيدول بهذه الجودة العالية.

2. [56+،2-] أنا حقا ممتنة لـ تايون ㅠㅠㅠ كما هو متوقع ، إنها الأفضل ㅠㅠㅠ

3. [49+،2-] السونباي تايون هي الأفضل.

4. [40+،1-] أنا أقول هذا سلفا في حال كان هناك من يقومون بالسخرية ( ترولز ) : تايون عادة ما تحمل الكثير على الانستغرام و تروج للأغاني. رجاء لا تكتبوا تعليقات ساخرة ( حصلت على هذه الصورة من منشور آخر على Pann ، سأحذفها إن كان هناك من يشعر بعدم الارتياح )

5. [22+،0-] إضافة تايون لتعليقات سخيفة مضحك جدا ههههههههههههههههه

6. [20+،0-] يا رفاق ألبوم الأوني سيصدر في ديسمبر ... رجاء أعطوه الكثير من الانتباه.

7. [19+،19-] ❤️لنصوت سلبا و إيجابا ❤️ إنه يجذب الساخرين ( الترولز ) ... أنا من معجبي تينغو و لكن أجد كاي رائعا جدا عندما يقوم بعمله !! " Mmmh " فلتضربي بقوة ‼️ ( ملاحظة : التعليقات التي بأرقام متشابهة سلبا و إيجابا هي تعليقات لمنع ظهور التعليقات الكارهة )

8. [14+،0-] كنت أشاهد ستوري تايون و شاهدت الـMV عن طريق المصادفة ، كان حقا رائعا.

المصدر من موقع netizenkore