القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Pann ] ( نقاشات الإنترنت ) ماذا لو أن البايس الخاص بكم قام بالمواعدة ؟

ملاحظة : في العنوان ، الناشرة الأصلية كتبت هذا الموضوع لمن يظنون بأنهم في " علاقة جزئية أو مزيفة " مع الآيدولز.

عنوان المقالة : ماذا لو أن البايس الخاص بكم تورط في فضيحة مواعدة
المصدر : Pann

كيف ستشعرون ؟ أنا مهتمة بالآيدولز و لكنني لم أشجع أي أحد لذلك أنا فضولية ... هههههههه إن تورط البايس الخاص بكم في فضيحة مع آيدول فتاة ، كيف ستشعرن ؟

تلقى المنشور : [80+،20-]

1. [+215, -3] سأفكر بالأمر على أنه : " لا بد من أنه يتسكع مع حبيبته عندما ينتهي من جداوله ، لا ... ؟ لا بد من أنهما يتحدثان لبعضهما البعض حتى الفجر ، صحيح ؟ " و سيكون لدي كل أنواع الأفكار لنفسي ، أن أتحقق من الموضوع و أن أبكي ههههههه حتى مع ذلك ، فالمواعدة ليست جريمة لذلك سيتوجب علي أي أن أدعمه ... اللعنة.

2. [+197, -2] سأشعر بشعور لا أستطيع التعبير عنه بالكلمات.

3. [+157, -3] الناشرة الأصلية تسأل لذا سوف أجيب بصدق ... إنه محرج و لكنني في علاقة مزيفة جدا مع البايس الخاص بي ههههه حتى السنة الماضية ، كنت أريد أن أحظى بفرصة التعرف عليه و كنت أبحث عن اختبارات لأداء تجارب كي أصبح آيدول ( استسلمت الآن ). لأكون صريحة ، إن كان البايس يواعد ، لكنت سأبكي كثيرا ... لا يهم مقدار الكلام الذي أريده أن أقوله بشكل عقلاني ، ففي قلبي ، أنا سأكون حزينة لذلك لا أستطيع أن أوقف هذه المشاعر. لكن و بمرور الوقت ، سأعود كي أدعمه ...

4. [+146, -199] لنصوت ، البايس الخاص بك سيتزوج آيدول أنثى تقوم بعمل جيد ضد سيتزوج من فتاة عادية لا أحد يعرفها.

5. [+127, -4] سوف يصبح شخصا غريبا. وداعا آجاشي.

6. [+93, -18] لن يحدث لي أي ضرر لأن البايس الخاص بي سيتزوج مني في النهاية.

7. [+56, -1] عندما كنت في المدرسة الإعدادية ، كنت منغسمة جدا في " العلاقات المزيفة " لدرجة أنه كان تقريبا مرضا عقليا ، لذلك في اليوم الذي تورط البايس في فضيحة مواعدة ، أنا بكيت.

المصدر من موقع PANN좋아!