القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) عن فرقة فتيان TXT في حفل الـMAMA لعام 2020

عنوان المقالة : أحدهم قال بأن هذا كانت فرقة TXT في حفل الـMAMA لعام 2020
المصدر : Pann

أنا حرفيا سيغمى علي.

تلقى المنشور : [272+،10-]

1. [163+،1-] كل الآيدولز الذكور قبلهم كانوا يحضرون لحرب و لكن فجأة فإن جو المسرح قد تغير لأحاسيس الحلويات و المارشميلو.

2. [137+،1-] هههههههههه أتفق تماما هههههههههههه الجميع كانوا يقومون بمفاهيم ظلامية عدا TXT ، الذين قاموا بأداء ظريف و حيوي.

3. [96+،1-] بجدية ، كل الفنانين في الجزء الأول قاموا بفعل مفاهيم قوية و ظلامية و لكن فجأة غيروه لأجواء المارشميلو ههههههههه

4. [68+،0-] لكنه كان ظريفا جدا. أنتم تستطيعون أن تشعروا بالسلام حتى من مسرحهم. كانوا فقط واقفين عند الشجرة و يستمتعون بالمنظر ... ~

5. [56+،1-] بصراحة ، بعيدا عن مهاراتهم ، يجب علينا أن نترك مفاهيم المحاربين و الظلام و النظرة القاتلة ... أنا حقا لم أكن واعية لذلك حتى شاهدت الـ6 ساعات من هذا المفهوم. ليس فقط و أنني كنت أشعر من الملل و لكنني فقد شعرت بالتعب من مشاهدته ، خصوصا لأنني لم أستطع التمييز بين الفرق المختلفة خصوصا الروكيز ( الفرق الجديدة ). فقط الأداءات المحتملة كانت من أوه ماي غيرل ، TXT ، بانغتان و NCT ( فقط أداء البالاد ) ، الذين قاموا بمفاهيم مختلفة و البقية كانوا فقط ... مخيبين للآمال هههه الكيبوب يتم مشاهدته من حول العالم و بأخذ حالته العالمية ، فنحن في حاجة ماسة لمفاهيم أكثر.

6. [34+،2-] كنت ممتنة لأنهم قاموا بشيء مختلف قليلا عن الآخرين. كنت متعبة من مشاهدة أداءات متشابهة من آيدولز ذكور مختلفين لساعات ...

7. [31+،0-] أحببت أداء TXT في الـMAMA و الـMMA لأنهم كانوا مختلفين عن الفنانين الآخرين.

المصدر من موقع netizenkore

أداء الفرقة في الـMAMA