القائمة الرئيسية

الصفحات

لي هيوري تجذب الأنظار بفستانها الفريد من نوعه في فيديو تسلمها لجائزة من قناة MBC

فازت لي هيوري مؤخرا بجائزة في حفل جوائز MBC Entertainment لعام 2020 ، و قد جذب الفستان الذي ارتدته لخطاب الجائزة انتباه الكثير من الناس.

في الـ29 من ديسمبر ، فازت لي هيوري بجائزة " Best Music and Talk Female " في حفل جوائز MBC Entertainment لعام 2020. و مع ذلك ، لم تستطع حضور الحفل شخصيا بسبب زيادة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في كوريا.

بدلا من ذلك ، ألقت خطاب فوزها من خلال مقطع فيديو. حيث قالت : " لم أستطع الحضور هناك شخصيا بسبب عواقب مختلفة ، لكنني كنت أنتظر قبول هذه الجائزة بملابس البطانية لأنكم أرسلتم لي الجائزة طوال الطريق إلى جزيرة جيجو." ، ثم تفاخرت بفستانها قائلة بأنها هي من صممت الفستان.

و أضافت لي هيوري : " قالت الستايلست الخاصة بي بأنها اختارت العديد من الفساتين الجميلة ، لكنه مؤسف من العديد من النواحي. سأحيي الجميع شخصيا بموضة أكثر جمالا عندما تصبح الأيام أفضل. "





المصدر : Allkpop