القائمة الرئيسية

الصفحات

[NaverTV] تعليقات الكوريين على خطاب تسلم لي هيوري جائزة Female Best Music & Talk من قناة MBC

عنوان المقالة : لي هيوري " ليندا جي " تفوز بجائزة " Female Best Music & Talk "
المصدر : NaverTV

1. [3956+،61-] نونا ، هل ستقومين هذه المرة ببدء موضة من أغراض السرير ؟ جميل جدا.

2. [3448+،44-] فستان البطانية هههههههه لكنني لم أكن لأعرف لو لم تقولي بأنها بطانية هههههههه تهانينا.

3. [3234+،46-] هههههههههههه انظروا إلى الإحساس في صنع فستان من البطانية على عجلة.

4. [2111+،36-] ما هذا الفستان البطانية ؟ ههههههههه الإحساس هههههههههههههههه من العار أنك لم تأت ... هيوري أوني هنيئا على الفوز بالجائزة ! ♥️ أوني بفضلك حظيت بوقت رائع في 2020 ㅠㅠ أوني Hang Out With Yoo هو الأفضل لأنه سمح لي برؤيتك ،، سأدعمك دائما ، لي هيوري جانغ ( الأفضل ).

5. [1954+،34-] لم أكن أعرف بأنه فستان بطانية. المكياج أنيق و جميل ㅠㅠㅠㅠ فقط افعلي كل شيء أوني ㅠㅠㅠㅠ

6. [1727+،65-] بالنسبة لي على الأقل ، جائزة الديسانغ هذه تفوز بها لي هيوري ㅠㅠ من SSAK3 إلى Refund Sisters كان أكثر برنامج ترفيهي مرح قد شاهدته هذا العام. رجاء تعالي إلى سيؤول غالبا !!

7. [1546+،32-] إن لم تقولي بأنه بطانية ، لم أكن لأعرف هههههههههههههه إحساس لي هيوري ديباك.

8. [1251+،34-] جميلة جدا. أيضا الفستان فريد لأنه من البطانية و هو يتماشى بشكل جيد مع لي هيوري.

9. [1105+،33-] تهانينا !!!

10. [984+،28-] كنت أشاهد Refund Sisters من Hangout With Yoo. كما قالت جيسي ، هواسا و جونغهوا ، شكرا لك لأنك كنت عونا كبيرا لـRefund Sisters التي تشكلت بفضلك هيوري-نيم !! تهانينا.

المصدر : NaverTV