القائمة الرئيسية

الصفحات

هونغ جين يونغ تعتذر رسميا برسالة خطية عن سرقة رسالتها الجامعية الأدبية

هونغ جين يونغ اعتذرت رسميا عن سرقة رسالة الماستر و الدكتوراة الأدبية.

مغنية التروت سابقا اعتذرت عن السرقة و لكنها نفت المزاعم ، لكن جامعتها لاحقا أكدت بأن رسالة الماستر قد سرقت أدبيا. تقول هونغ جين يونغ في رسالتها :

" مرحبا ، هذه هونغ جين يونغ.

أعلم بأن الوقت قد فات و بأنه لا يوجد مجال للعودة إلى الوراء ، لكنني حملت قلمي لأنني أردت أن أعتذر بصدق و أن أطلب الصفح.

في يوم عودتي بأغنية جديدة ، احتل مقال عن سرقة أدبية عناوين الصحف. كنت خائفة جدا مما سأقوله ، و أصبح عقلي فارغا.

أعتقد بأنني لم أستطع التخلي عن جشعي حتى ذلك الحين. فبمجرد أن أدركت بأنها كانت سرقة أدبية ، شعرت بالخوف الشديد لأنني لن أكون على المسرح مرة أخرى.

كنت أحاول التبرير لنفسي بالقول : ' قال البروفيسور بأنه لا توجد مشكلة ' ، و ' لن أحاضر بشهادتي ' ، لأنني كنت خائفة من أن يُنظر إلى كل شيء فعلته حتى الآن في الحياة على أنه كذبة.

اعتقدت بأنه إن تخليت عن شهادتي ، فسيغفر لي. اعتقدت بأنه سيتم تركي و شأني. لهذا السبب استخدمت كلمة " العرف ". لست متأكدة ، و لكن ربما كنت أبحث فقط عن مخرج.

إذا ما ارتكبت خطأ ، فيجب أن أعتذر و أن أتعرض للتوبيخ ، لكنني كنت مشغولة فقط في تقديم الأعذار بدلاً من التفكير في نفسي. كان الأمر غير ناضج. كنت مخطئة.

سأقبل بالحكم المبدئي بالسرقة الأدبية من جامعة تشوسون و سأتوب بعمق. لقد قمت بالكثير من عدم الاحترام لأولئك الذين لا زالوا يحضرون رسائل الدكتوراة ليلا و نهارا. أنا آسفة. سأعترف بكل شيء و سأفكر بعمق.

مقارنة بما لدي ، لقد كنت محبوبة بدرجة كافية. من الآن فصاعدا ، سآخذ بعض الوقت  لأراجع نفسي بهدوء و للقيام بأشياء ذات مغزى و جيدة لرد الحب الذي تلقيته. "

المصدر من موقع Allkpop