القائمة الرئيسية

الصفحات

المغنية هونغ جين يونغ تعتذر عن قضية السرقة الأدبية في شهادتي الدكتوراة و الماستر الخاصة بها و لكنها تنفي المزاعم

اعتذرت هونغ جين يونغ شخصيا عن جدل السرقة الأدبية ، و لكنها نفت المزاعم.

كما كتبنا سابقا ، فقد تم اتهامها بالسرقة الأدبية في كتابة رسائل الدكتوراة و الماستر ، و قامت شركتها بنفي هذه الشائعات. و بعد بيان من بروفيسورها السابق المزعوم و الذي قال فيه أن رسالتا الدكتوراة و الماستر قد تمت سرقتها ، فإن المغنية تحدثت عن الأمر بنفسها.

قالت : " مرحبا. هذه هونغ جين يونغ.

أولا ، أعتذر عن تحيتي لكم بسبب مثل هذه الأخبار المشينة. على مدى السنوات العشر الماضية ، كنت أعمل بجد بذرف عرقي و دموعي ، و أنا حزينة حقًا لسماع مثل هذه الشائعات. أنا آسفة على المتاعب. أنا أعتذر بصدق.

حصلت على درجة الدراسات العليا برسالتي في عام 2009. أمضيت الوقت الذي كنت أحتاجه لإنتاج الورقة من خلال مناقشتها مع البروفيسور الخاص بي و بذل قصارى جهدي.

و مع ذلك ، فإن ما كان يعتبر عرفا في ذلك الوقت يتم تحديده الآن بنسبة مئوية ، مما يجعلني أشعر بالإحباط و الانزعاج لأن كل ما أقوله يبدو و كأنه عذر.

أعتقد أن هذه هي مسؤوليتي أيضًا. الآن و بعد أن فكرت في الأمر ، لم يناسبني الأمر . أعتقد بأنني كنت طموحة جدًا.

أنا آسفة. أنا حزينة للغاية لرؤية نفسي متورطة في هذا الجدل. بالنظر إلى الماضي ، أفكر في نفسي إذا ما كنت جشعة بأي طريقة أخرى. آسفة جدا. كنت أفتقر لبعض الأمور.

سأعيد رسائل الماجستير و الدكتوراة. أعتقد بأن هذا هو أفضل ما يمكنني فعله.

هذا كله خطأي.
مرة أخرى ، أنا آسفة حقًا لإثارة قلق الكثير من الناس. "

المصدر من موقع Allkpop