القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] تسريح لي كيكوانغ عضو هايلايت و بيست سابقا من الخدمة العسكرية

لي كيكوانغ سرح رسميا من الخدمة العسكرية الإلزامية !

في الـ18 من نوفمبر ، قالت وكالته Around US بالتصريح : " لي كيكوانغ ، الذي دخل الجيش في آبريل من العام الماضي ، تم تسريحه بعد أن أكمل خدمته كشرطي مجند اليوم. "

فوفقا لبروتوكول فيروس كورونا ، فإن كيكوانغ كان قادرا على أن يتم تسريحه من البيت بدون الرجوع إلى القاعدة العسكرية.

علق كيكوانغ بـ : " أنا سعيد من أنني قد أنهيت خدمتي الإلزامية العسكرية سالما في الـ17 من نوفمبر. لأكون صريحا ، يوم تسريحي بعيدا لي ، و من المفاجئ و المذهل أن هذا اليوم قد أتى بالفعل. "

واصل قوله : " فوق كل هذا ، حقيقة من أنني قادر بفخر على أن أقدم نفسي أمام معجبي و أن أقضي بقية وقتنا معا لهو ما يجعلني سعيدا و متحمسا. "

شكر لي كيكوانغ زملائه الجنود و القادة و كذلك معجبيه الذين انتظروا عودته. و أضاف: " أنا ممتن بصدق لأعضائي الذين هم دائمًا معي ، سأعمل بجد أكبر حتى أتمكن من تحية المعجبين بأفضل نسخة من نفسي في المستقبل."

لي كيكوانغ هو العضو الثالث من Highlight الذي يتم تسريحه من الجيش. تم تسريح يون دوجون في وقت سابق من هذا العام في أبريل ، فيما تم تسريح يانغ يوسوب في أغسطس من الخدمة الإلزامية أيضًا.

سيقيم لي كيكوانغ بث V LIVE في الـ19 من نوفمبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا للحديث عن خططه القادمة.

المصدر من موقع Soompi