القائمة الرئيسية

الصفحات

بمشنور مؤثر ، A.M عضو LIMITLESS يكتب عن إقصاءه في برنامج Produce 101 Season 2

كتب A.M عضو LIMITLESS و الذي اشترك ببرنامج Produce 101 Season 2 باسمه الحقيقي Seong Hyun Woo عن التلاعب في التصويت و الذي أدى إلى إقصاءه.

ففي الـ18 من نوفمبر ، كشفت المحكمة عن أسماء من تم إقصاءهم ظلما في سلسلة برامج بروديوس و كان A.M أحدهم ، و بعد انتشار الخبر كتب A.M لطمأنة المعجبين عبر حسابه الانستغرام التالي : 

" مرحبا ، هذا Seong Hyun Woo.

هذا الصباح ، كنت محتارا بعد أن تلقيت العديد من الرسائل المفاجئة من أشخاص عبروا فيها عن قلقهم و حزنهم.

أنا مجددا أتأسف لمعجبي لجعلهم قلقين.

أنا أتذكر خلال وقت التصوير أين كنت مستيقظا حتى الفجر أتدرب مع مخرج التصوير ، يائسا كي أعطي أداء مثاليا و لكي أظهر للجميع وجهي على الأقل مرة أخرى.

أنا حزين جدا ، تماما كما كنت في ذلك الوقت. على أية حال ، عوضا من التركيز على إقصائي ، أنا راض من أنني أعطيت هذه الفرصة الثمينة كل شيء لدي و أنا ممتن للنمو الذي جربته.

أنا أيضا سعيد من أنني كنت قادرا على مشاركة أفكاري النهائية حول الموضوع.

عوضا من أن تشعروا بالأسف علي ، سأكون ممتنا إن كان بإمكانكم دعمي باستمراري في مشواري المهني في الموسيقى. أنا بصدق شاكر للمعجبين الذين دائما يدعمونني و يفكرون بي. "

المصدر من موقع Soompi