القائمة الرئيسية

الصفحات

مزاعم في تورط رئيس وكالة سونغ هايي خلف الكشف عن قضية تنمر بارك كيونغ بسبب اتهام بارك كيونغ لها بالتلاعب في المخططات

في السابق ، اتهم بارك كيونغ من فرقة بلوك بي المغنية المنفردة سونغ هايي و مغنيين آخرين بـالساجيغي ، و هو مصطلح يشير إلى التلاعب في المخططات الموسيقية. و لاحقا تم تغريمه بتهمة التشهير بسبب نقص الأدلة.

و في الشهر الماضي ، اعتذر بارك كيونغ شخصيًا و شرح شائعات التنمر عنه في مدرسته السابقة بعد أن هددته العديد من المنشورات المجهولة بالكشف عن أمره عبر الإنترنت. و هذا ما أثر على صورته حيث بدأت البرامج في قص مشاهده. و مع ذلك ، فقد بدأ العديد من مستخدمي الإنترنت في التساؤل ، لماذا قد عاد الجدل السابق ( التنمر ) إلى الظهور في هذه اللحظة فقط.

الصحفي الذي يركز على كشف الحقائق ، لي جين هو ، نشر على يوتيوب مؤخرا ليكشف عن أن وكالة سونغ هايي كانت متورطة في القضاء على بارك كيونغ. كشف تسجيل صوتي مُدين بأن الرئيس التنفيذي للوكالة وظف أشخاصًا للنظر في ماضي بارك كيونغ ليستخدموه ضد مغني الراب.

حيث يقول التسجيل الصوتي : " بارك كيونغ سيموت - لدي شيء عليه. كان اللعين متنمرًا في المدرسة و وجدنا ضحية. ظللت أبحث من أجل العثور على هذا. حتى أنني استأجرت وكالة مباحث إلكترونية للمساعدة. سوف أسقطه بهذا. أنا أتحدث إلى المخبرين الآن. سأفعل ذلك حتى لا يتمكن من الدخول إلى صناعة الموسيقى. سينتهي. و لكي أكون صادقًا ، فإن الأشخاص الأصليين الذين قاموا بـالساجيغي، هم بلوك بي. أنا غاضب جدًا. "

هذا و قد أجرى الصحفي بشكل شخصي مكالمة هاتفية مع الرئيس التنفيذي لاستجوابه حول هذه المسألة. و مع ذلك ، فقد نفى الرئيس التنفيذي معرفته بأي وكالات تحقيقات إلكترونية أو أي علاقات تربطه بها.

و لكن مستخدمي الانترنت أشاروا إلى أن الرئيس التنفيذي لم ينكر اتهامات الساجيغي المتعلقة سونغ هايي.

في حين أن وكالة KQ Entertainment ( وكالة بلوك بي و بارك كيونغ ) لم تتحدث عن هذه القضية ، فقد نفى الرئيس التنفيذي لوكالة سونغ هايي هذه المزاعم من الصحفي لي جين هو و ادعى أنه قد قالها فقط بدافع الغضب.

المصدر من موقع Koreaboo