القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] آيو تغني أغنيتها الغير معلنة، و تغني في حلقة خاصة من "Yoo Hee Yeol’s Sketchbook"


قدمت آيو هدية لمعجبيها و هي حفل موسيقي صغير من خلال حلقة خاصة على "Yoo Hee Yeol’s Sketchbook"!

استمر العرض الخاص 100 دقيقة و تميز بأداء العديد من أغاني IU المحبوبة. حتى أنها تضمنت العديد من التغييرات في ملابسها و شعرها و مكياجها ، فقد أعطت تجربة تشبه الحفلات الموسيقية حقًا مع عروض آيو الحية التي أخذت المعجبين في رحلة لا تُنسى خلال حياتها المهنية الناجحة بشكل كبير.

خلال العرض ، قدمت آيو العروض التلفزيونية الأولى لأغنياتها "BBIBBI" و "Blueming" و أغنية " Eight ". أثناء أدائها لأغنية "Blueming" ، تم عرض مقاطع فيديو لمعجبيها و هم يهتفون لها على الشاشة.

قالت : " كنت أفكر فيهم على أنهم جمهوري عندما كنت أتدرب ، و قد تأثرت حقًا. أنا حقا أفتقدكم كثيرا. آمل أن نلتقي قريبا. شكرا جزيلا. "



عندما طُلب منها اختيار الأغاني التي تعتز بها من غير الأغاني التي كتبت كلمات لها ، اختارت آيو "Heart" و "Knees" و "Through the Night".

طُلب منها أيضًا تسمية لحظة لا تُنسى منذ 12 عامًا كمغنية. قالت : " أنا من محبي Corinne Bailey Rae و g.o.d ، و أديت معهم على المسرح. أعتقد أنني لن أنسى تلك اللحظات في حياتي كلها ".

قامت آيو أيضًا بأداء أغنية بدون عنوان لأول مرة ، و التي قامت بتأليفها و كتبت كلماتها لنفسها. للاستماع في الأسفل.

قالت آيو : " لقد عملت بجد و استعددت لمدة شهر. لأكون صادقًا ، لست متأكدًا مما إذا كنت أستحق مثل هذا الإسراف و الحظ. لكن منذ أن أتيحت لي الفرصة ، أردت أن أغني الأغاني التي ربما سمعتها من قبل ، بابتسامة سعيدة ، لأن بعض المشاهدين قد يمرون بأوقات عصيبة. أعلم أن الذكرى السنوية الـ12 لترسيمي ليست بهذا القدر من الحدث ، لكنني أردت أن أعبر عن امتناني ".

لمشاهدة المزيد من عروضها أدناه :

"Autumn Morning" (مع يو هي-يول )

“Friday” (مع Jukjae)

“Marshmellow”

“Unlucky”

" The Meaning of You " (مع  يو هي-يول, الأغنية بالأصل لفرقة Sanulrim )

“Heart”

“Knees” ( مع يو هي-يول )

“Through the Night”

“Above the Time”

“You and I”

“Good Day”