القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] آيو تحتفل بمرور 12 عامًا على ترسيمها، تشارك تحديثًا حول ألبوم جديد، تتحدث عن خططها و المزيد

في الـ18 من سبتمبر، أقامت IU بثًا مباشرًا خاصًا بمناسبة مرور 12 عامًا على ترسيمها الرسمي في عام 2008. بدأت بدايتها كمغنية في هذا التاريخ بأداء بعنوان "Lost Child".

شاركت آيو أن موظفيها قد اهتموا كثيرًا بتزيين موقع التوصير الخاص بها منذ أن قالوا أنه عيد ميلادها الـ12. كما رحبت بالمعجبين في جميع أنحاء العالم من خلال التحية لهم بلغات من بينها الإنجليزية و الصينية.


"لقد حدث الكثير مؤخرًا" ، شاركت IU معجبيها ، مشيرة إلى أنها صورت يوم الثلاثاء في حلقة حفل موسيقي مصغرة للذكرى السنوية للبرنامج الموسيقي "Yoo Hee Yeol’s Skechbook".

قالت آيو: " عادة عندما أقوم بحفلات موسيقية ، بعد أن أحيي حفلتي في سيول سأستلقي على السرير لمدة ثلاثة أيام. أنا حقا لا أستطيع فعل أي شيء لمدة ثلاثة أيام." و مضت لتقول إن والديها يأتون إلى منزلها للاعتناء بها و إعداد طعامها خلال تلك الأوقات.

أوضحت آيو أنها ذهبت إلى التسجيل بـ "Yoo Hee Yeol’s Sketchbook" معتقدة أنه حفلة موسيقية ، لكنها قالت أن هذا كان خطأ. قالت: " لم يكن حفلًا موسيقيًا ، لقد كان عرضًا، نظرًا لأنه عرض، يجب تصويره من عدة زوايا ، و لم أكن مستعدة لذلك على الإطلاق." ذكرت أنه كانت هناك أوقات كانت تؤدي فيها حفلات موسيقية لمدة تصل إلى ست ساعات، لكن هذا كان مختلفًا.

قالت : " اعتقدت أن الأمر سيكون سهلاً لأنه سيكون هناك عدد أقل من الأغاني من الحفلة الموسيقية ، لكن ذلك كان صعبًا حقًا. شعرت أنني قد أحيت ثلاث حفلات في يوم واحد."

و علقت آيو : " كان علي أن أغير مكياجي بسرعة أيضًا. كان مثل التدريب الذي لم أشهده من قبل منذ ترسيمي. كنت أفقد صوتي. حتى عندما أقوم بحفل موسيقي طويل ، لا أفقد صوتي ، لذلك لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك. لكنني بدأت أفقد صوتي في آخر ساعة من التسجيل. لقد شجعني موظفو "Sketchbook" كثيرًا و كذلك فعل يو هي-يول، و كذلك فريق IU ".

قالت : " عندما عدت ، بكيت. ربما كنت أشعر بعواطف الخريف ، ربما كانت حالتي الجسدية و كنت أفكر كيف مرت 12 عامًا منذ ترسيمي. عندما عدت إلى المنزل تلقيت رسائل من الموظفين.

 قالوا : [ لقد عملت بجد. كانت تلك هي المرة الأولى التي أرى فيها أنك تمرين بمثل هذا الوقت العصيب. أدركت أنك أيضًا تبلغ من العمر 28 عامًا ].

عندما رأيت ذلك ، شعرت بمشاعر لا أستطيع وصفها. استلقيت للنوم لكنني بكيت ".

قالت آيو أن الأمر كان أكثر صعوبة 100 مرة لأنه لم يكن هناك جمهور : " عندما أحيي حفلة موسيقية ، حتى لو فقدت صوتي ، أشعر بالحماس لذلك أشعر بالحيوية. حتى لو أصبح صوتي أجشًا ، فيمكنني استعادته باستمرار. و مع ذلك ، نظرًا لعدم وجود جمهور، كنت أتجاوزه فقط بتركيزي و قوتي العقلية. أدركت أنها كانت مختلفة تمامًا عن الحفلة الموسيقية. بعد النهاية ، راسلني Yoo Hee Yeol ليقول أنني عملت بجد ".

قالت : " إنه عرض " Sketchbook " و فريق IU قضوا أكثر من 10 ساعات من العمل الشاق في KBS. يرجى التطلع إلى مشاهدته ".


عندما كان المعجبون قلقين و أخبروها ألا تعمل بجد، أكدت لهم آيو : " أنا أتدرب. أمارس تمارين الكارديو و اليوغا و البيلاتس. أنا أيضا دائما أمارس تمارين البلانك. أنا صحية. لقد بنيت أيضًا الكثير من العضلات ".

و قالت : " على الرغم من أنني لا أستطيع عقد اجتماع معجبين هذا العام، أعتقد أن هذه الأوقات لا تزال ذات مغزى أيضًا. دعونا نخزن كل المشاعر التي نمتلكها حول فقدان بعضنا البعض ، و بعد ذلك سنتركها جميعًا في اليوم الذي نرى فيه بعضنا البعض شخصيًا. دعونا نكون سعداء للغاية لرؤية بعضنا البعض لدرجة أن سقف مكان الحفل قد يطير ".

بعد ذلك، استمتعت IU و معجبيها بإجراء اختبار حول تاريخها و المزيد. ثم واصلت الحديث عن موسيقاها القادمة.

قالت : " صنع الألبوم صعب. إنه أمر صعب ، و لكن نظرًا لأنه أول ألبوم كامل قمت بإنشائه منذ فترة ، فهناك المزيد للتفكير فيه. أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من التعاون مع ملحنين جدد لم أعمل معهم من قبل. لم أقم بتجميع جميع الأغاني معًا حتى الآن ، لكنني في المرحلة التي سألتقي فيها وأتناقش مع الكثير من الناس ".

قالت : " أنا أعمل بجد أيضًا في كتابة الأغاني. كما تعلم ، لدي معايير صارمة لأغاني ، لذا هناك العديد من المقاطع الصوتية التي لن تظهر في الألبوم. و مع ذلك ، أنا أكتب أكبر قدر ممكن و كذلك أحذف أكبر قدر ممكن ".

قالت "الفكرة ستكون خيالية"، مضيفة أنها تفكر في أن يكون ألبومًا بميزانية عالية.


كما سُئلت آيو عن شخصيتها في الفيلم القادم "دريم" (عنوان العمل). قالت : " لقد قمنا بالكثير من التصوير للفيلم. لست متأكدا إلى أي مدى وصلنا ".

قالت آيو : " لحسن الحظ ، تلقيت الكثير من النصوص التي لا أستطيع قراءتها جميعًا. أنا أقرأ النصوص بعناية، و لم أقرر أي شيء بعد. سأختار مشروعًا أثق به و أعتقد أنك ستحبه ".

عندما أنهت العرض، قالت آيو : " آمل أن أتمكن من عقد اجتماع للمعجبين العام المقبل في هذا الوقت تقريبًا. أكثر من ذلك ، الشيء الأكثر أهمية هو أننا نجتمع مرة أخرى بصحة جيدة بعد اجتياز هذا الوقت الصعب ". لقد وعدت بالبقاء في صحة جيدة و طلبت من المعجبين الحفاظ على صحتهم أيضًا.

أخبرت الـUaena : " هذا يوم للـ
Uaena، الذي كانوا بجانبي يراقبونني منذ 12 عامًا. مبروك و شكرا جزيلا ".

المصدر من موقع Soompi