القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] ( الآراء ) مينا تتحدث عن المزاعم التي تقول بأنها تلعب دور الضحية

 

منشور مينا الجديد على انستغرام : " لقد حاولت التحدث إلى هؤلاء الأشخاص اليوم، لكن لن يجيبني أي منهم، أنا خائفة "

" تتساءلون عما إذا كنت سأحول الجميع إلى جناة لأنني أشعر أنني ضحية ؟ لا، لقد تحدثت عن الحقيقة فقط، لم أدعهم جناة، قلت أنهم كن متفرجات.

إنها الحقيقة أنهن كن متفرجات. بالطبع لقد ارتكبت أخطاء أيضًا، ربما كثيرة. لدي مشكلة شخصية أيضًا. لكن أليس الأمر أكبر من الحد اللازم بالنسبة لشخص عاقل أن يقضي 11 عامًا مرهقًا للأعصاب و ينتهي به الأمر بمرض عقلي و لا يسمع اعتذارًا صادقًا من أي شخص؟ هل أنا شديدة التركيز على الذات ( أنانية ) ؟ هل أتمنى أكثر من ذلك ؟ هل أفكر كثيرًا في نفسي لأنني أواجه صعوبة ؟ لكني أريد حقاً أن أتلقى اعتذاراً صادقاً.ما الخطأ الذي ارتكبته عائلتي؟ إنهم خائفون ، يبكون ، و يقولون إنهم يريدون التوقف عن القدوم إلى غرفة الطوارئ. و لكن ما زالت عائلتي لم تقل كلمة عن ذلك المكان ( الوكالة ) أو عن ذاك الشخص ( جيمين ).

حاولت اليوم على الأقل إجراء محادثة مع الناس في ذلك المكان ( الوكالة )، لكن لا يمكنني الاتصال بأي شخص و أنا خائفة أيضًا. أنا خائفة من كيف قد أصبح محطمة أكثر و أنا خائفة مما قد أفعله. لقد أخبرت العالم الآن بينما لم أكن في ذهني ( بصحة عقلية جيدة ) عن الأشياء التي لم أستطع حتى إخبار عائلتي و أصدقائي بها لمدة 11 عامًا، و في النهاية أصبح خطئي مرة أخرى. أنا آسفة. لكن الأمر كان صعبًا حقًا بالنسبة لي ... إنه صعب جدًا ".

الآراء :

1. لماذا ترسلون لها الرسائل على انستغرام إليها يا رفاق؟ توقفوا عن إزعاجها.

2. لماذا لم تعتذر جيمين لمينا ؟

3. لو اعتذرت جيمين بشكل صحيح، لما حدث هذا .. أنا محبط حقًا لأن سولهيون و تشانمي متفرجتان .. مينا-يا، أريدك حقًا أن تكوني سعيدة ㅠㅠ

4. لا أعتقد أنهم سوف يعتذرون…. أتمنى أن تنسى مينا الماضي و أن تبدأ من جديد ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

5. أنا أكره هذا العالم حيث الضحايا فقط هم من يعانون من كل شيء ㅠㅠ

6. أشعر بالسوء على مينا. أكره هذا العالم حيث تستمر الضحية في المعاناة و يعيش المتنمر بشكل جيد.

7. الأطفال الذين يلومون مينا مجانين حقًا ...

8. مينا-يا .. أتمنى لك السعادة في المستقبل.

9. يجب حل AOA.

10. لقد صدمت أن جيمين لم تعتذر بشكل صادق بعد.

المصدر من موقع Knetizen

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم