القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يعتقدون أن هونغبين من فيكس قد غادر الفرقة بسبب تحديثه الأخير

في وقت سابق من هذا العام ، واجه هونغبين من فيكس مشاكل خطيرة مع الـ " ستار-لايتس " ( فاندوم فيكس )، بالإضافة إلى معجبي فرق الآيدولز الأخرى. فقد تحدث في بث مباشر عبر Twitch، و لكن مخمورًا في تلك المرة، و أصبح صريحًا جدًا أمام الكاميرا. لم يقتصر الأمر على المشاهدين فقط، بل انتقد أيضًا فرق الآيدولز الأخرى بما في ذلك شايني إكسو و ريد فيلفيت.

بينما انفجرت القضية في أواخر فبراير، كان آخر تحديث لهونغبين في مايو، في الذكرى الثامنة لانطلاقة الفرقة، حيث كتب رسالة إلى المعجبين عبر الفان-كافيه الرسمي. و شكر المعجبين على دعمهم، كما اعتذر لهم مرة أخرى، واعدًا بالقيام بعمل أفضل.

و مع ذلك و بعد الأخبار الأخيرة، قام المعجبون بالرجوع إلى المنشور مرة أخرى، و صدموا لرؤية أن الحساب الذي هونغبين نشر ذاك التحديث قد تم حذفه.

https://lh3.googleusercontent.com/titZ7VEANwAFhN3DBiLfEEFBoRgxF7rupWbSER_BcgwSl5e7q4jyiNdo8e6Xz2LzXIXNEC9niT3k9dlt-JSfpr-vVkV4LfbUXA=w960-rw-nu-e365

رأى المعجبون أنه قد ترك منشورًا على حسابه على Twitch في السادس من أغسطس. يذكر المنشور أن هونغبين يرغب في مواصلة البث المباشر مع الجميع، حيث يمكنه اللعب بالإضافة إلى الدردشة مع المشاهدين. ما أثار انزعاج الجماهير أنه ذكر " تغييرات كبيرة " خلال فترة راحته.

على الرغم من أنه أنهى بيانه بعبارة لطيفة " أراكم قريبًا "، إلا أن المعجبين قد تركوا في حيرة من أمرهم بسبب هذه العبارة الغامضة. لقد تكهنوا أنه ترك الفرقة، بالنظر إلى أنه ذكر التغييرات التي يمر بها، و أنه قد خاطب مشاهديه على موقع Twitch أولاً ، و ليس على الفان-كافيه الرسمي.

تواصلت وكالات الأنباء مع Jellyfish Entertainment بعد تحديث هونغبين، لكن ممثلي Jellyfish Entertainment صرحوا من أنهم سيتحققون من ذلك، و لكنهم التزموا الصمت منذ ذلك الحين.

رسالة هونغبين إلى المعجبين بمناسبة الذكرى الثامنة ، مترجمة ، هي كما يلي.

مرحباً بالجميع ، لقد مر الوقت بسرعة ، و نحن الآن في الذكرى السنوية الثامنة. يجب أن أعرض عليكم يا رفاق الجوانب الجيدة من نفسي فقط لأنه وقت جيد ، لكنني آسف مرة أخرى. لكن على الرغم ذلك، أردت أن أعرب عن شكري لأولئك الذين دعموني طوال الطريق حتى الذكرى الثامنة. أنا أعتذر عن إظهار الجوانب الناقصة في نفسي سابقًا، و بقدر ما فعلت، سأجهز نفسي أكثر ، و أعمل بجد لأتمكن من إظهار جانب أفضل من نفسي. شكرا لكم مرة أخرى ، لأولئك الذين قدموا لي الدعم. "

منشور هونغبين على Twitch :

مرحبا بالجميع. هل كنتم بصحة جيدة يا رفاق في هذا الوقت ؟ بالنسبة لي، كنت أقضي الوقت في المنزل، كما كنت أفعل سابقا، لدرجة أنني أعتقد أنني كنت أتجول متدحرجا ( بدلاً من المشي ). كنت أفكر في أنني أريد الاستمتاع ببث مباشر ممتع مرة أخرى، حيث ألعب معكم أثناء الضحك و الدردشة. بينما كنت بعيدًا عن البث، كانت هناك تغييرات كبيرة. ما زلت أحاول التكيف. لست متأكدًا مما إذا كانت هناك تغييرات على البث المستقبلي أيضًا، لكني سأحاول تنفيذها حتى تكون مجموعات البث الخاصة بي مريحة للعرض و أن نتمكن من خلالها الدردشة و الضحك. قد ينتهي بكم الأمر إلى رؤية الجوانب التي لا تزال غير مألوفة و مربكة لكنني سأبذل جهدي لكي تتمكنوا من الاستمتاع بالبث. أنا آسف لجعلكم تنتظرون طويلا. أراكم قريبا. "

المصدر من موقع Koreaboo

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم