القائمة الرئيسية

الصفحات

هونغبين العضو السابق من فيكس يعتذر للمعجبين بعد مغادرته الفرقة كما أكد مغادرته لوكالة جيليفيش

 

في الـ7 من أغسطس، أعلنت شركة Jellyfish Entertainment أن هونغبين أعرب عن رغبته في مغادرة فيكس و ستقوم المجموعة الآن بالترويج بخمسة أعضاء بدلاً من ستة.

بعد فترة وجيزة من البيان، تحدث هونغبين إلى المعجبين عبر Twitch، حيث قال : " أولاً، لقد تم إنهاء عقدي و لم أعد في جيليفيش". قال أيضا : " لا يمكنني قول المزيد عن هذا "، فيما شارك في أنه يعتقد أنه سيكون قادرًا على مشاركة المزيد من التفاصيل لاحقًا.

قال : " أنا آسف جدًا لأولئك الذين كانوا معجبين بي و معجبي فيكس ". " لقد تركت الشركة، لذلك أعتقد أنني بحاجة إلى إيجاد طريقي الآن. "


اعتذر عن عدم قدرته على قول المزيد في هذه المرحلة و أضاف: " أنا آسف حقًا. كان يجب أن أفعل أشياء كثيرة للمعجبين، لكني أعتقد أنني كنت أفتقدها حقًا. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني آسف ".

قبل الإعلان عن الأخبار، لاحظ معجبو فيكس أن حساب هونغبين لم يعد موجودًا في الفان-كافيه الخاص بالفرقة. لذلك لم ينشر 
عن مغادرته للفرقة.

لقد علق خلال بثه : " شيء واحد يجب أن أقوله هو أنني آسف جدًا للمعجبين الأصليين الخاصين بي، للمعجبين الخاصين بي منذ أن كنت في فيكس، لأنه صحيح أنه كان خطأي و هذا حدث بسبب خطأي. لذلك أنا آسف. ومع ذلك ، اعتقدت أنه لن يكون من الصواب بالنسبة لي أن أنشر على موقع نادي المعجبين لأقول : ( لقد حدث هذا ، تم إنهاء عقدي ، بسبب هذه الأسباب ). لم أرغب في تشويه هذه المساحة بذلك المنشور." أوضح أنه كان يتحدث عبر Twitch بدلاً من ذلك لأنها كانت مساحته الشخصية.

و أشار أيضًا إلى أنه يخطط لمواصلة البث الشخصي كما كان يفعل دائمًا.

في فبراير ، أدلى هونغبين بتعليقات حول فرق الآيدولز الأخرى أثناء بث Twitch، و أصبحت بعض التعليقات موضع جدل. بعد البث، اعتذر كل من Jellyfish Entertainment و هونغبين.



لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم