القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) طبائع و صفات الأوني الشخصية


الرسالة من الأخت الصغرى

العنوان: عندما لا يكون الشيء بحوزتها، ستشك بالدونغسنغ


الدونغسنغ : ماذا تريدين ؟ أنا أعمل الآن

الأوني : هل أخذت شاحني المتنقل ؟ - الوردي اللون

الدونغسنغ : لا لا

الأوني : بالرغم من أني لا أصدقك مع أنك تقولين أنه ليس معك، إذا اكتشفت لاحقًا ( أنها بحوزتك )، فأنت مجرمة. سوف أمزق ساقيك و سأجعلك غير قادرة على المشي مرة أخرى

- *صورة*

- آسفة، لقد وجدته ، استمتعي بليلتك !

الآراء :


1. أوافق ، الأوني الخاصة بي تصرخ في وجهي دائمًا قائلة " أين أخذت هذا، أين أخذت ذاك ؟؟ " ㅡ ㅡ

2. و لكن بشكل غريب بما فيه الكفاية، هناك فرصة بنسبة 98 ٪ أن يكون الدونغسنغ هو الذي أخذها

3. نعم ، أنا أبدأ بالشك أولاً هههههههههههههههههه حتى لو قالت لا ، لن أصدقها حتى النهاية ههههههههههههههه

4. في الحقيقة، أنا أكره هذا الأمر اللعين جدا

5. إنه نفس الشيء مع الأوبا، عندما كنت صغيرًا ، إذا تعطل جهاز الكمبيوتر، يبدأ بتعذيبي أولاً

6. " هل أخذت هاتفي ؟ " ، هذا شيء أسمعه في منزلي كل يوم

7. لقد اعتذرت. عادة ، حتى أنها لا تعتذر

8. آسف يا دونغسنغ ^^

9. آسف ^ ^

10. أوه ㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ أنا هكذا للأوني الخاصة بي ... أوني، أنا آسفة و أنا أحبك ... ㅎㅎ

11. آه اللعنة هههههههه هذه أنا ................... أشعر بالأسف للدونغسنغ الخاص بي

12. أوافق ، عندما تفقد شيئًا ما ، فهي 
دائمًا ما تشك بي أولاً


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم