القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] كيم سوهيون يشكر لي هونغكي من FTISLAND على دعمه من الجيش



شارك الممثل كيم سوهيون سلسلة من الصور لنفسه أمام شاحنة طعام قدمها لي هونغكي. في منشوراته على انستغرام، حيث استخدم كيم سوهيون علامات تصنيف لشكر لي هونغكي على الهدية. تقرأ لافتة شاحنة الطعام : " الجندي لي هونغكي يدعم كيم سوهيون المحبوب و الدراما " It’s Okay to Not Be Okay ". كما تقرأ لافتة أخرى : " الجندي لي هونغكي يقوم بالحماية ! يرجى الاعتناء جيدًا بسوهيون هيونغ ا.لخاص بنا ".



تم تجنيد لي هونغكي في الجيش في سبتمبر 2019 كجندي مهام نشط. في السابق، أظهر كيم سوهيون دعمًا لموسيقى لي هونغكي قبل تجنيده، و من المعروف أن الاثنين قريبان كرفاق بولينج.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم