القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثلة A المتهمة بسوء معاملة فتى الغولف ( الكادي ) الذي يساعدها تكسر صمتها، و الشبهات حول بارك سو إين + الآراء


تحدثت الممثلة A المتهمة بإساءة استغلال الكادي فيما يتعلق بالمزاعم.

تم نشر مقال مجهول في مجتمع على الإنترنت حيث زعم المؤلف أنه في أواخر يونيو، زارت الممثلة A ملعب غولف بالقرب من سيؤول مع معارفها و أساءت استخدام علبة الغولف.

في مقابلة هاتفية مع Hankyung يوم الـ23 ، تناولت الممثلة "A" الادعاءات و قالت: " سأجن لأنني اتهمت زوراً بإساءة استخدام سلطتي. أعرف أن الجميع يقولون أنني الممثلة التي أفرطت في استخدام سلطتها في ملعب الغولف و لكن هذا ليس صحيحًا. لقد أزعجني قلة أخلاق الكادي لذا طلبت اعتذارًا. لم أستطع إخفاء خيبة أملي ".

و أوضحت : "  لقد زرت ملعب الغولف بسعادة بعد وقت طويل لكن الكادي الذي كان يساعدني قد آذى مشاعري بتعليقاته. ظل يقول " أنت بطيئة " و يصرخ " لماذا تفعلين ذلك هكذا ، هكذا يجب أن تفعلي هذا. " كنت الشخص الذي يدفع الثمن لكنه عاملني بهذه الطريقة. كنت في مزاج سيئ حقًا و لم أرغب في التحدث إليه فطلبت منه أن يعتذر بشكل صحيح لكنه تجاهلني."

و أضافت : " كنت منزعجة و غاضبة لدرجة أنني أخبرت جميع الأشخاص من حولي و نصحتهم بكتابة مراجعة له. كيف يفرط ذلك في استخدام قوتي ؟ إنه يقول إنني لم ألعب جيدًا لأنني كنت ألتقط الصور؟ لم ألتقط أي صور خلال اللعبة بأكملها. لم أحصل على اعتذار مطلقا مرة واحدة و مع ذلك أنا الشخص الذي يتعرض للسب و الانتقاد من جانب واحد. ماذا يفترض بي أن أفعل ؟ "


تكهن مستخدمو الإنترنت أن A كانت الممثلة بارك سو إين التي قامت بتحويل حسابات الـSNS التابعة لها إلى الوضع الخاص بعد أن بدأت التعليقات الخبيثة في إغراق حسابها.



1.[+2،759، -499] أي شخص سبق له لعب الغولف يمكنه أن يعرف على الفور أن بارك سو إين تكذب هههههههه . ربما فعلت ذلك الكادي كل ما كانت تطلبه لأن دفعة واحدة في مكان مثل هذا ربما تكون بنفس سعر الكافيار. إذا تصرف الكادي هكذا فعلاً، ألم يكن حريا بها  الاتصال بالمكتب و الإبلاغ عنه ؟ ههههههههههههههه

2.[+1،794، -384] هناك الكثير من الكادي الغريبين هذه الأيام. أنا فضولي حقًا حيث يوجد ملعب الجولف هذا. تحتوي الملاعب العامة على كادي غريبين حقًا، لذا ليس من الجيد أن تأخذ معك واحدًا فقط.

3.[+881، -169] الكثير من الناس في الوقت الحاضر يتعلمون لعبة الغولف و لكن ليس الآداب التي تتوافق معها. إذا كان الفريق في المقدمة يتحرك ببطء شديد ، فيجب على الفريق الذي في الخلف الانتظار. من الواضح أنها غلطتها في إبطاء الجميع.

4.[+396، -61] لقد سمعت شائعات بأن بارك سو إين ... أي شخص آخر يسمع ذلك أيضا ؟

5.[+387، -70] توقفوا عن لعب دور الضحية ~

6.[+322، -25] لقد رأيت الـSNS لبارك سو إين. نشرت مؤخرًا عن التواجد في ملعب غولف منذ وقت ليس ببعيد. من الفيديو الذي شاركته على الانستغرام أثناء وجودها في ملعب الغولف، كان بإمكانك أن تعرف أن هناك حشدًا خلفها لكنها كانت تدردش و تلتقط صورًا تسأل " من كان الكادي المسمر ". سمعت أنها أصابت أضلاعها في حادث سيارة منذ وقت ليس ببعيد ، فلماذا كانت حتى في جزيرة جيجو للغولف في المقام الأول ؟ أنا متأكد من أنها هي. إنها بحاجة إلى أن تعيش حياتها بشكل جيد إذا لم تكن تريد أي نقد.

7.[+279، -17] دعونا نكون حذرين في توجيه أصابع الاتهام لأن الكثير من الناس ينتقدون دون داع المشاهير بسبب الإفراط في استخدام السلطة عندما يكون ذلك غير صحيح. أعرف أن أحد المتطلبات الأساسية للعمل في صناعة الخدمات هو اللطف و لكن هناك دائمًا جانبان لكل قصة ..

8.[+250، -57] أنا لا أحاول أن أقول إنها تكذب لكنني كنت ألعب الغولف منذ أكثر من 20 عامًا و لم أر قط أحدا كادي أخبر أحد العملاء أن لعبه فظيع و لم يعتذر عن ذلك .


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم