القائمة الرئيسية

الصفحات

لي هاي تنفتح حول وفاة الراحل جونغهيون من شايني و كيف أثر ذلك على الأغنية التي كتبها لها


ظهرت لي هاي مؤخرًا في حلقة من " Look Me Up " الخاص بـ 1theK Originals على يوتيوب حيث انفتحت حول وفاة الراحل جونغهيون بالإضافة إلى الأغنية التي كتبها لها بعنوان " Breath ".

أثناء استعراض بعض التعليقات من المعجبين ، قرأت لي هاي تعليقًا تعبر عن مدى راحة أغنية " Breath " بالنسبة لهم. و ردا على ذلك، شكرت الراحل جونغهيون على الأغنية و كيف أنها أراحتها أيضا.

" الحقيقة هي أن جونغهيون كتب لي تلك الأغنية، و عندما رأيت الكثير من التعليقات التي تتحدث عن كيف أنها تريحهم ، أراحني. أعتقد أنه من الصعب حقًا العثور على أغنية تريحك. أعتقد أن الأغنية تريحك عندما تتحدث عن شيء تشعر به بنفسك. لكن أعتقد أن هذه الأغنية تريح الكثير من الناس ، لذا أنا ممتنة حقًا لجونغهيون لإعطائي هذه الأغنية. " ــــ لي هاي

تحدثت لي هاي أيضًا عن أغنية "Breathe" و ماذا تعني لها عندما قامت بتسجيلها لأول مرة.

" قلبي يؤلمني. الحقيقة هي أنني أتذكر أنني كنت أعمل بجد لتسجيل هذه الأغنية و كنت أفكر بأشياء مثل : " علي أن أقوم بهذه الأغنية. أشعر من خلال غناء هذه الأغنية ، سأشعر بالراحة بها، لذلك سوف تمنحني الكثير من القوة. " ــــ لي هاي

لكن الأمور تغيرت عندما توفي الراحل جونغهيون.

" بعد ذلك ، بدأت أتساءل : " هل من الجيد بالنسبة لي أن أغني هذه الأغنية الآن ؟ كنت أشعر بالدموع في كل مرة، لذلك فكرت :  هل سأتمكن من غناء هذا البث المباشر مرة أخرى ؟ كنت قلقة حقًا. أتمنى أن يستمع الكثير من الناس إلى الأغنية و أن يشعروا بالارتياح لها. " ــــ لي هاي



أغنية Breath التي كتبها جونغهيون لـ ( لي هاي )


أداء لي هاي لأغنية Breath في حفل Golden Disk 2018 ( بعد وفاة جونغهيون )


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم