القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب 6 مجلدات من يوميات غو هارا المفجعة



في حلقة من برنامج "Spotlight" الذي تبثه قناة JTBC بعد ظهر يوم 23 ، سلط البرنامج الضوء على النقاط العمياء للقانون الكوري و كشف الحقيقة وراء وفاة غو هارا المأساوي.

في مذكراتها ، كانت هناك كلمة واحدة ظهرت أكثر و هي " لا بأس. لا بأس. "

تواصل فريق الإنتاج مع خبير لتحليل محتويات مذكراتها، و قال البروفيسور كيم تاي كيونغ : " قد لا يبدو هذا أمرًا مهمًا ، و لكن يمكنك أن تعلم عن علاقتها مع والدتها من يومياتها. و تصف والدها بـ " أبي " في اليوميات و لكن دائما تذكر والدتها بالاسم. هذا هو الشخص الذي أنجبها. "

و أضاف : " نحن لا نفكر دائمًا في الأمهات فقط لأسباب بيولوجية. فالأم هي شخص ، مكان ، مكان مريح لطفل يستريح. هناك احتمال أنها كانت تطلب المساعدة قائلة: " أمر بوقت صعب. أريد أن يريحني أحد. أنا متعبة. كان يمكن أن تكون أقوى لو أنها كانت قد ولدت أمها ".

هناك تعبير واحد لفت انتباه البروفيسور كيم تاي كيونغ أكثر و هو كلمات غو هارا حيث كتبت : " هل من المقبول أن أكون محبوبة ؟ هل وجودي مزعج ؟ من أنا ؟ ماذا أفعل ؟ أتساءل من الذي أنا كذلك. هل مسموح لي أن أُحب ؟ هل أحتاج إلى الحب ؟ "

قال البروفيسور كيم : " هذا التعبير يظهر أن غو هارا لم يتلق أبدًا حبًا غير مشروط عندما يكبر. هذه الأفكار عادة ما تكون من الأشخاص الذين أحبوا فقط الظروف ".

기사 이미지

فيما يلي ترجمة لبعض من كتابات مذكرات غو هارا :

"هارا ، لا بأس. لا يؤلم. لا بأس."

" هارا ، لا بأس. هذا سيمر أيضًا. يا إلهي، أرجوك سامحني. برجاء أن تحرس ذاتي المخيبة للآمال مرة أخيرة. أبي، الله ".

" ما تقولينه و تفكرين به يصبح حقيقة إذا وضعته موضع التنفيذ. أعرف جيدًا أنني أكثر حساسية من الآخرين. أعرف نفسي لدرجة أن الأمر مخيف. فلنركز على الاهتمام بنفسي و نفكر دائمًا بسعادة و إيجابية. "

" أفتقد أمي. أفتقدها و أريد أن أعانقها. كنت دائما ابتلعها بنفسي و أبقيها في الداخل ( بمعنى تخفي رغبتها في فعل ذلك ). أنا يائسة أكثر من أي شخص يريد أن يشعر بأمي. أكثر من الآن .. أنا أتألم .. لا يمكنني أن أتألم. أنا أستحق أن أتألم ".

المصدر من موقع DailyNaver

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم