القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) ( تحديث ) اعتذار لي هيوري و يونا بعد مشكلة بث الكاريوكي



من موقع NATE ، مقالة بعنوان : لي هيوري و يونا ، القيام ببث مباشر غير مراع في كاريوكي " خلال هذه الأوقات ؟ "


1. [+4،127، -523] تتطلب منك الكاريوكي إجراء اختبارات درجة الحرارة و كتابة اسمك قبل الدخول. يجب السماح للشركات بالعمل إلا إذا كنت تتوقع أن تظل مغلقة و جائعة. تستعد الرياضة لإعادة افتتاحها أيضا. إلى متى سنعيش في خوف من "هذه الأوقات" ؟

2. [+4،090، -572] هذا لا يجب أن يكون مثيرا للجدل، الكاريوكي مسموحة أن تكون مفتوحة. الصحفي يبالغ في رد الفعل.

3. [+3،825، -507] الصحفي يصنع قضية من لا شيء ... لقد شاهدت البث المباشر و لا أعتقد أن هناك أي مشكلة ...

4. [+251، -38] هذا هو سبب أهمية الصورة. الجميع يدعمهم ... لكن تخيلوا لو كان هذا Kahi أو Park Ji Yoon ، سيكون الناس في حالة من الغضب.

5. [+199، -57] ههههههههه انظروا إلى الجميع مع دروعهم لأنها لي هيوري. ماذا لو كانت كلارا هي التي يكرهها الجميع ؟ الجميع سيكون غاضبا هههههههههههه

6. [+174، -81] الحقيقة: يُسمح بفتح جميع محلات الكاريوكي و إجراء عمليات فحص درجات الحرارة و التسجيل قوائم الأسماء. لا توجد مشكلة مع ما فعلوه.

7. [+156، -47] يا رجل هههههههه مستخدمو الإنترنت يتصرفون بنفاق شديد هههههههههه لماذا حصل تشا أونو و أصدقائه على كل هذه الكراهية للشرب مع الأصدقاء لكن يونا و لي هيوري حصلوا على تصريح عندما ذهبوا للشرب و الكاريوكي أيضا ؟ هههههههههههه أنا شخصياً لا أعتقد أن أيًا من الموقفين يمثل مشكلة و لكن إذا كنت ستكره أحد المواقف ، فاكره كلاهما بالتساوي. لا يجب أن تحصل لي هيوري على تصريح مرور مجاني ههههههههههه

8. [+140، -89] لماذا هذه مشكلة؟ هههههه ألا تلتقون جميعًا بأصدقائكم ؟ هههههههه كل من حولي يرون أصدقائهم ... ما هو "عديم التفكير" في هذا الأمر؟ ههههههههه

من موقع NATE ، مقالة بعنوان : لي هيوري تعتذر عن " الكاريوكي المخمور "، " في هذه الأوقات ... أنا أفكر بعمق "


1. [+1،412، -247] يجب على مالكي الكاريوكي في جميع أنحاء البلاد أن يعتقدوا أن هذا سخيف للغاية. لقد أنهت الحكومة بالفعل إجراءات التباعد الاجتماعي و تم منح الشركات الإذن بالفتح طالما أنها تقوم بتنظيف صحي و فحوصات لدرجة الحرارة. الجميع سيذهبون إلى الكاريوكي دون أي مشكلة. الناس غاضبون فقط ..

2. [+1،342، -252] هل هذا حقا شيء يجب التفكير فيه؟ أنا متأكد من أن الكاريوكي الذي ذهبوا إليه يعقمون كل شيء. لماذا المطاعم و المقاهي و محلات السوبر ماركت بخير و لكن ليس الكاريوكي؟

3. [+1،175، -165] آيغو، أنا صاحب كاريوكي وهذا يقودني للجنون، لقد سمحت لنا الحكومة بالفتح لذلك استثمرنا في تطهير المعدات و معدات فحص درجات الحرارة باهظة الثمن. نسجل الأسماء مع دخول الأشخاص. لقد تجاوزنا نقطة التباعد الاجتماعي و بدأت الأعمال التجارية تنفتح، لذا فإن هذا الجدل يأخذ الأمور كثيرًا.

4. [+102، -32] أعلم أنه يُسمح بفتح الكاريوكي لكن الكثير من الناس من حولي يتراجعون بغض النظر عن مدى رغبتهم الكبيرة في الذهاب ... و هو ما يجب أن يكون هو المعتاد في الأوقات. بالنظر إلى التأثير الذي يتمتع به الاثنان، لم يكن عليهما بث ذلك مباشر. الآن سيفكر الناس " أوه؟ يمكننا الخروج إلى الكاريوكي ؟ " هل يقول الناس أنه لا يوجد شيء خاطئ في هذا الأمر حقًا ؟ حتى لي هيوري نفسها اعترفت بأنها كانت خاطئة و تعتذر عن ذلك.

5. [+98، -29] ​​الحقيقة: الناس يدافعون عنها فقط لأنها لي هيوري. لو كانت Kahi أو Bae Yoon Jung ، لكانوا قد حصلوا على الكثير من الكراهية.

6. [+83، -21] ما كنت لأهتم به لو أبقوه خاصا لكنهم عاشوا دفق كل شيء أجده بلا تفكير

7. [+65، -8] أنا متأكد من أنه لن تكون هناك مشكلة إذا احتفظوا بها تمامًا ولكن بالنسبة لشخص مؤثر جدًا لبث كل شيء على الهواء مباشرة غير ضروري.

8. [+59، -13] آيدول إيتاوون تعرضوا للكراهية حتى النخاع بل و حتى مطالبتهم بإنهاء عروضهم هههههههه فلماذا عادي لهيوري أن تقوم بهذا ؟ لقد تعبت من المعايير المزدوجة.




من موقع NATE ، مقالة بعنوان : يونا تكتب اعتذارًا مكتوبًا بخط اليد عن بث الكاريوكي المباشر مع لي هيوري : " لقد كان حكمًا خاطئًا "


1. [+389، -53] أعتقد أنه من المبالغة كتابة اعتذار بخط اليد عن الذهاب إلى الكاريوكي. هناك الكثير من الناس في المطاعم و المقاهي بدون أقنعة، و الكثير من الشركات مثل محلات الانترنت و ألعاب الأركيد كلها مفتوحة. لا أفهم ما هذه الضجة. تقوم جميع هذه الشركات بالتطهير و إجراء فحوصات درجة الحرارة.

2. [+356، -49] هذه ليست فضيحة قيادة تحت تأثر الخمر أو مخدرات أو اعتداء جنسي ... هل هذا حقا شيء لكتابة اعتذار مكتوب بخط اليد ؟ أعتقد أن كلاهما فوجئ بردود الفعل لأن كلاهما رقيقتا القلب. كنتما على ما يرام ~ أصبحت البرامج الترفيهية ممتعة للمشاهدة بفضلك. يونا-شي، لا تضربي نفسك بشدة .. الناس غاضبون جداً هذه الأيام ... علينا أن نأمل أن يمر هذا الوباء و أن يبدأ الناس في الاسترخاء قليلاً.

3. [+274، -52] أنا مندهش من مدى جمالها في صورة المقالة ... ؛؛؛ على أي حال ، طالما أن الشركات تتبع أوامر المنع، يجب أن يتمكن أي شخص من الخروج

4. [+49، -35] كيف لا يجد الناس هذا خطأ؟ هناك حالات متزايدة في الأخبار هذه الأيام ... و يجب على الجميع اتخاذ الاحتياطات حتى ينتهي كل هذا. أعلم أنه لا يمكنك الامتناع عن رؤية أصدقائك لتناول المشروبات إلى الأبد و لكن يجب أن تعرف بشكل أفضل كشخصية عامة أن تكون قدوة للناس. بسبب نفوذك أنت تكسب نوع المال الذي تفعله.

5. [+43، -23] الذهاب إلى الكاريوكي كان جيدًا ، لكن بالتأثير التي تمتلكه لي هيوري و يونا ، ما كان ينبغي لهما أن يبثوا هذا على الهواء مباشرة. و لا يجب السماح بالكراهية إلا إذا لم يخرجوا من المنزل حتى الآن.


من موقع NATE، مقالة بعنوان : " لا يمكنك الذهاب إلى الكاريوكي؟" لي هيوري ويونا " انتقدتا " بسبب البث المباشر في حالة سكر "


1. [+1،952، -491] أنا أكره أن لي هيوري تتصرف دائما ببراعة جدا و لكن ليس لديها أدنى فكرة عما يعنيه ذلك

2. [+749، -21] المشاهير يشاركون في كل التحديات التي يواجهها الطاقم الطبي الذين يتصرفون كما يهتمون و لكنهم يذهبون إلى جميع الأماكن التي قيل لهم عدم الذهاب إليها ، مثل إيتايون و الكاريوكي

3. [+730، -88] لطالما أحببت لي هيوري بسبب أسلوبها منذ ترسيمها لأول مرة لكني لا أحب كيف تتصرف دائمًا بشكل رائع للغاية، مثل أنها غافلة جدًا عن العالم ... كأنها متيقظة لكنها لا تقرأ الأخبار ㅠㅠ

4. [+517، -112] غير المتعلمين محتم عليهم بأن يخدعوا أنفسهم في نظر الجمهور

5. [+323، -31] الكاريوكي مشكلة لكن الناس لا يجب أن يجتمعوا الآن ... أرى الكثير من الناس في الحانات و المطاعم و أعتقد أن الناس أصبحوا متساهلين للغاية. فريقنا الطبي لا يزال يقاتل على الخطوط الأمامية، نحن بحاجة إلى التعاون.

6. [+160، -36] أنا أكره أن تتصرف لي هيوري و كأنها تعرف الكثير عن العالم ... هي بحاجة إلى أن تتعلم من يو جاي سوك

7. [+104، -4] بالطبع ستحصل على الكراهية إذا كنت تقوم بتحدي الإبهام ثم البث من غرف الكاريوكي ...

8. [+105، -10] لي هيوري دائما ما تكون متيقظة جدا و لكن ... ألوانها الحقيقية تظهر


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم