القائمة الرئيسية

الصفحات

انتقاد كلا من يونا و لي هيوري بسبب الذهاب إلى الكاريوكي و عدم ارتداء أقنعة أثناء جائحة فيروس كورونا


تلقت كل من لي هيوري و يونا انتقادات بعد أن أظهر البث الحي للي هيوري الثنائي في مكان الكاريوكي، وهما لا ترتديان أقنعة. ففي وقت متأخر من الليل في 1 يوليو، شغلت لي هيوري بثها المباشر على Instagram ، و الذي كان واضحا أنها كانت في بار كاريوكي بدون قناع.


" بعد الشرب مع يونا ، ذهبنا إلى كاريوكي. إنها كاريوكي في أبجوجيونج. " ـــــ لي هيوري

حتى أن الرجل في مكان الكاريوكي مع هيوري و يونا سأل عما إذا كانت SM Entertainment ستتصل بها بعد إن اكتشفوا ذلك، لكن يونا قالت أن الأمر سيكون بخير.



مع عشرات الآلاف من المشاهدين ، كان الكثيرون سعداء برؤية الاثنين معًا مرة أخرى بعد وقتهما معًا في Hyori’s Homestay. و مع ذلك ، لم يكن الجميع مسرورًا ، حيث أعرب بعض الكوريين عن استيائهم من رؤية أنهم لا يرتدون أقنعة. عند رؤية هذه التعليقات ، وضعت لي هيوري قناعها ، بينما ذكرت يونا أنها ارتدت قناعًا أثناء الذهاب إلى مكان الكاريوكي.


لم يرض هذا بعض مستخدمي الإنترنت، خاصة و أن كل من لي هيوري و يونا شاركتا في تحدي الشكر، و شكروا الطاقم الطبي الذين عملوا بجد للحد من انتشار الفيروس و علاج المصابين في كوريا.



  • " لا أصدق أن المشاهير و الأشخاص المؤثرين مثل لي هيوري ويونا ذهبوا إلى كاريوكي في هذه الحالة. أعتقد أنهم قد تصرفوا بتهور شديد هنا. كلاهما شاركتا في تحدي الشكر ، و الآن لدي شكوك حول عدد المشاهير الذين شاركوا بصدق في التحدي ".
  • " لقد شعرت بالقلق بعد مشاهدة البث ، أنا قلق من أنه قد يكون هناك أشخاص يعتقدون أنه لا بأس من الذهاب إلى الكاريوكي الآن. "
  • " إنهم بلا تفكير ".
  • " لماذا خلال الأوقات الحالية؟ "
  • " لماذا البث المباشر مع هذا ... "
  • " ألا تفكر في الطاقم الطبي الذي يكافح في الحر؟ "
  • " ألم تقم كلتاكما بتحدي الشكر؟ هذا سخيف. "



حاليًا في كوريا الجنوبية ، في حين يبلغ متوسط عدد الحالات تقريبًا 45 حالة جديدة في اليوم، واصلت الحكومة تعزيز تدابير التباعد الاجتماعي، التي تتطلب أقنعة في وسائل النقل العام. و مع فتح المطاعم و الحانات، تطلب جميع الحانات و العديد من المطاعم ترك معلوماتهم الشخصية للاتصال بهم، فقط من أجل تتبع الحالة المؤكدة من هذا الموقع.

لم تستجب SM Entertainment ولا ESteem Entertainment لهذه المشكلة حتى الآن، لكن لي هيوري نشرت على Instagram الخاص بها ، معتذرة عما حدث.

 
View this post on Instagram

안녕하세요 이효리입니다.. 어젯밤 아직 조심해야 하는 시국에 맞지 않는 행동을 한 점 깊이 반성합니다... 요새 제가 너무 들떠서 생각이 깊지 못했습니다.. 언니로서 윤아에게도 미안합니다..앞으로 좀더 조심하고 신중하게 행동하겠습니다..다시한번 사과드립니다..

A post shared by Leehyolee (@hyoleehyolee) on



" مرحبا هذه لي هيوري ..

تؤسفني بشدة أن أفعالي الليلة الماضية لأنها لم تكن صحيحة ، لأننا ما زلنا في وضع حيث علينا أن نكون حذرين .. هذه الأيام، أنا متحمسة جدًا لدرجة أنني لم أكن أفكر .. كأوني ليونا، أنا آسفة ليونا أيضا .. سأكون أكثر حذرا و حذرا في المستقبل .. 

مرة أخرى ، أنا آسفة .. " ــــــ لي هيوري

قامت يونا أيضًا بتحميل رسالة مكتوبة بخط اليد معتذرة عن أفعالها.
 


" مرحبا ، هذه يونا.

أولاً ، أنا أفكر بصدق في أفعالي الطائشة و إثارة القلق. أنا آسفة.

كان لدي نقص في التفكير و الحكم خلال وقت يكافح فيه كثير من الناس و يتوخون الحذر. في المستقبل، سأكون أكثر حرصًا بشكل خاص على سلوكي في المستقبل.

أنا أفكر بعمق في حقيقة أنني لم أتمكن من فهم العمل الشاق الذي يقوم به الطاقم الطبي و المواطنون في توخي الحذر من جائحة فيروس كورونا.

مرة أخرى ، يؤسفني أنني تسببت في قلق كثير من الناس. " ــــــ يونا

شاهدوا جزءا من البث في الأسفل


المصدر من موقع Koreaboo

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم