القائمة الرئيسية

الصفحات

سونقهان عضو رايز يعتذر عن جدل صوره المسربة في علاقته السابقة + وكالة SM تتوعد باتخاذ إجراءات قانونية ضد مسرب الصور

اعتذر سونقهان عضو رايز شخصيًا عن الجدل الدائر حول علاقاته السابقة.

 في منشور تمت مشاركته عبر حساب رايز الرسمي على انستقرام ، نشر سونقهان اعتذاره عن الجدل الدائر حوله بعد أن كشف مستخدمو الإنترنت شائعات عن علاقاته.

يقول في اعتذاره :

مرحبًا، هذا سونقهان من رايز.

 اعتقدت بأنه يجب عليّ أن أقول شيئًا قبل أن أقف أمام معجبينا، لذلك كتبت هذا.

 بداية، أود أن أعتذر بصدق للمعجبين الذين دعموا رايز.

 في وقت حرج قبل ترسيمنا، تسببت في ضرر لفرقتنا بسبب أموري الشخصية، كذلك فإنني قد خيبت آمال موظفي الشركة و أعضاءنا.

 أنا آسف لأنني لم أتمكن من الاعتذار في وقت سابق لأنني كنت أشعر بالخوف والقلق. لقد حدث هذا بسبب إهمالي ولا أستطيع إلقاء اللوم على أي شخص آخر أو تقديم أي أعذار. لقد راجعت نفسي بسبب أفعالي الماضية.

 من الآن فصاعدا، سأركز على رايز كأولوية بالنسبة لي. سأكون حذرًا في كل موقف أكون فيه، وليس فقط فيما يتعلق بأداء رايز. سأبذل قصارى جهدي حتى تتمكنوا من الشعور بإخلاصي تجاه رايز وللمعجبين من خلال أفعالي.

 مرة أخرى، أنا آسف. شكرا لكم على قراءة هذه الرسالة الطويلة.

كذلك ، فقد توعدت وكالة SM مسرب هذه الصور باتخاذها لإجراءات قانونية ضده.

المصدر : Koreaboo