القائمة الرئيسية

الصفحات

شيومين من إكسو يقول بأن الغناء هو أهم شيء بالنسبة للآيدول و بأن الرقص لا يقارن به حتى إن كان الآيدول جيدا بالرقص

برنامج NCT UNIVERSE : LASTART هو برنامج بقاء من لاختيار الفريق الذي سيتم ترسيمه لأجل وحدة NCT Tokyo. حيث أن المتدربين سيتواجهون مع بعضهم البعض ، فقد ظهر شيومين من إكسو لإعطاء المتدربين نصيحة أثناء التحضير لأداء Electric Kiss.

يقول شيومين : " أنتم يا رفاق تتدربون على الغناء صحيح ؟ لأكون صريحا ، الرقص ليس هو المهم. الغناء هو الأكثر أهمية ، السبب هو أنه في النهاية إن كنت لا تستطيع الغناء ، حتى إن كنت ترقص بشكل جيد ، فستظهر بشكل سيء. هل تمرنتم أثناء الغناء ؟ هل سارت الأمور على ما يرام ؟ قد يكون الأمر صعبا .. هل يمكنكم القيام به مجددا بينما تغنون بشكل حي. "

ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

  • إن كنت لا تستطيع الغناء حتى إن كنت ترقص جيدا ، فأنت راقص فقط. أتساءل لماذا أصبحوا آيدولز.
  • عوضا عن أن يتم شتمكم بسبب أنكم غير قادرين على الرقص حتى إن كنتم ترقصون بشكل جيد جدا ، فإن كان غناءكم قويا مع استمراركم على الحفاظ على الإيقاع ، فسوف يتم تغطيتك من قبل الأعضاء الآخرين لذلك سيبدو و كأنك تقوم بجزءك على أية حال.
  • و لكن حقا ، خبرته تظهر .. لقد شاهدت البرنامج و كيف قام بأخذ مقطع فيديو من تدريبهم ، مع كيفية قيامه بمراجعة كل عضو منهم بينما كانوا يشاهدون الفيديو معا ، لقد شعرت بأن الخبرة تصنع الفارق حقا.
  • إن كنت لا تستطيع الرقص جيدا و لكنك تستطيع الغناء ، فالناس على الأقل سيستمعون للأغنية حتى لو لم يشاهدوا الفانكام. و لكن إن كنت سيئا في الغناء و يمكنك الرقص فقط ، فلا أحد سيستمع لغناءك. و من ثم عندما تتورط في قضية جدلية و ينتهي حب المعجبين ، فسيأخذ الأمر ثانيةً كي ينقلبوا من معجبين إلى كارهين.
  • بسبب أنكم مغنيين ، فالغناء هو الأكثر أهمية. إن كنت لا تستطيع الغناء و لكنك تستطيع الرقص جيدا ، فأنت راقص إذا. أعتقد بأنه حتى إن كنت في مستوى الراقص الرئيسي ، فيجب عليك على الأقل بأن تكون بمستوى غناء متوسط.

المصدر : Koreaboo