القائمة الرئيسية

الصفحات

فتاة تتلقى رسائل خاصة من جاي بي عضو قوتسفن تطلب من المعجبين الامتناع عن مفاقمة الوضع بشكل أكبر


سابقا هذا الأسبوع ، تم انتقاد جاي بي من قوتسفن بعد أن تم الكشف بأنه قد أرسل رسائل خاصة لامرأة ، بسبب أنه بدا عليه أنه يحاول جعلها تُعجَب به.

المحادثة التي تم تبادلها بين جاي بي و المرأة كانت كالتالي ، مع تعليقات المرأة و التي أضافتها عبر الستوري الخاص بها على انستغرام :

  • جاي بي ، يرد على صورة الحلويات التي نشرتها المرأة : " اختاري. "
  • المرأة : " ... الواحدة بـ 10 آلاف وون ههههه "

[ التعليق ] : " لم يكن لدي فكرة بكيفية الرد على مشهور ، لذلك هذا ما قلته .. "


  • المرأة : " ما الذي تقصده ؟ "
  • جاي بي : " أعتقد بأنك قد رأيت لتوك الرد على الستوري الخاص بك. "
  • المرأة : " أوه ، لقد أرسلت ردا على أحد منشورات الستوري الخاصة بي ؟ لم أر ذلك حتى الآن. "
  • جاي بي : " أنا سعيد أنك رأيت ذلك مع أنه كان متأخرا هههه ما الذي تفعلينه اليوم ؟ "
  • المرأة : " لا يوجد شيء ، لذلك أعتقد بأنني سأكون في البيت هههه "
  • جاي بي : " يبدو بأنك تذهبين للنوادي الليلية غالبا. لا ؟ هههه "
  • المرأة : " يا إلهي. هل أبدو كشخص تذهب غالبا ؟ ههههههه "
  • جاي بي : " فقط من منشورات الستوري الخاصة بك ! "
  • المرأة : " هههههههه لقد رأيت منشورات الستوري الخاصة بي. لقد كنت أذهب مؤخرا فقط. "

[ التعليق ] : " لسبب ما ، كنا ندردش. "


  • المرأة : " لقد استمتعت بدراما Dream High 2 ( عام 2012 ) هههههههه "
  • جاي بي : " هههههههه واو هذه الدراما تعيد لي الذكريات .. كم عمرك إذا ؟ "
  • المرأة : " لربما كنت في السنة الأولى من المدرسة المتوسطة ! "
  • جاي بي : " ماذا تفعلين في وقتك الحر ؟ "
  • المرأة : " أنا أعمل ، أتسكع مع الأصدقاء هههه هل أتيت إلى حسابي عن طريق الصدفة ؟ "
  • جاي بي : " نعم نعم هههههههه أنا فقط رأيته عن طريق الصدفة. "
  • المرأة : " هاهاها ألست مشغولا هذه الأيام ؟ "
  • جاي بي : " أنا أقوم بالخدمة الاجتماعية .. لذلك ليس لدي سبب لأن أكون مشغولا على الإطلاق ههههههه. هل أنت مشغولة ؟ "

[ التعليق ] : " أتساءل إن كان يدردش معي حيث أنه كان يشعر بالملل من القيام بالخدمة الاجتماعية. "


برؤية هذه الرسائل ، فإن العديد من مستخدمي الإنترنت مستاءين من الآيدول ، " متكهنين بأنها ليست الحادثة الوحيدة ربما ".

الآن ، يبدو بأن المعجبين قد أخذوا القضية مع المرأة التي تلقت الرسائل من جاي بي. ردا على هذا ، فإن المرأة قد نشرت بيانا تطالب فيه من المعجبين من مفاقمة الوضع بشكل أكبر ، حيث أنها شرحت بأن منشورات ستوري الانستغرام لم تكن مخصصة لعرضها بشكل عام.


المصدر : Allkpop