القائمة الرئيسية

الصفحات

" أميرة الرجال الضعفاء " ، المعجبون الذكور بمذيعة طقس يابانية شهيرة ينقلبون عليها بعد " صدمة " خبر مواعدتها


في الـ6 من يوليو ، سايا هيياما (29 عاما) ، مذيعة أخبار طقس في Weather News ، قد أعلنت عن علاقتها مع لاعب التنس المحترف يوشيهيتو نيشيؤكا (27 عاما). لقد تسبب هذا الخبر بصدمة بين المعجبين.

قامت سايا بكتابة هذا الخبر و أعلنت عنه على حسابها في تويتر.

ردا على هذا الإعلان ، أصبحت التعليقات في بث قناة Weather News المباشر على يوتيوب مليئا بالتعليقات من المعجبين المصدومين من خبر مواعدتها ، حيث عبروا عن استغرابهم كما وضعوا إيموجي رياضة التنس. في نهاية البرنامج عندما أعلنت عن علاقتها قام البعض بتهنئتها.

قناة Weather News هي قناة أخبار طقس على يوتيوب بأكثر من مليون مشترك. على مواقع التواصل الاجتماعي ، كانت هناك تعليقات سعيدة حول الاثنين ، و أخرى عبرت عن صدمتها.


حيث قالت التعليقات الصادمة :
  • أنا سأبكي. أنا مريض ، سآخذ إجازة.
  • إن كنت سأمر بهذا الأمر ، لفضلت أن أولد كزهرة أو عشب ، و إن كنت كنت سأولد من جديد الآن فسأفضل أن أكون طفل سايا.
  • لقد تعبت من كل شيء ، أنا منهك عقليا بعد هذه الحادثة و أنا لا أهتم بحياتي بعد الآن.
  • لم أستطع النوم على الإطلاق.
  • لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن. إنها النهاية.


تركت مستخدمات الإنترنت اليابانيات تعليقات مثل :

  • إن كانت جميلة جدا ، فسيكون لديها حبيب.
  • قوة كلمة " أميرة الرجال الضعفاء ".
  • إنها شابة ، جميلة و ذات مواصفات عالية ، لذلك ليس من المفاجئ أن لديها حبيب.
  • ليس لأنها أوتاكو فإن هذا يعني بأنها تحب الرجال الأوتاكو.
  • الرجال الضعفاء غالبا ما يكونون عنيفين ، لذلك هي في حاجة إلى أن تكون حذرة.

  • هنيئا لهما.

  • لقد فاض قسم التعليقات بالكثير من التعليقات المتأسفة لذلك.
  • من يظن أنفسهم هؤلاء الحمقى ؟
  • لقد أدرك الأوتاكو بأنه قد تم خداعهم.
  • لقد كان مثيرا للإحباط أن يقوموا خنازير الطقس بتحميل الكثير من مقاطع الفيديو و أصبحت من المقاطع التي يتم النصح بها ، لذلك أتمنى بأن تكون فرصة لتقليل هذا.

تعتبر سايا كالآيدولز في اليابان و هي أيضا معروفة بكونها من متابعات الإنمي ، حيث توجد لها صور و تقوم بارتداء أزياء شخصيات الإنمي. كذلك فقد جذبت اهتمام هؤلاء المعجبين بطريقة كلامها و تصرفاتها الظريفة أثناء تقديمها لنشرات أخبار الطقس. كذلك فإن معجبيها يقومون بعمل مشاريع لأجلها كما لو كانت آيدول تماما.

صورة لمذيعة الطقس و هي تقوم بارتداء ملابس لشخصيات الإنمي :


المصدر : 1 ، 2