القائمة الرئيسية

الصفحات

استجابة لانتقادات بعض المعجبين ، دونقوون من هايلايت يعتذر عن أخبار زواجه


في الـ6 من يوليو ، قام دونقوون بعقد بث مباشر على يوتيوب للدردشة مع معجبيه و تهدئة المعجبين الذين قد يكونون غاضبين من أخبار خطوبته.

حيث قال عضو هايلايت : " يؤسفني أن أحييكم بعد وقت متأخر. أنا متوتر جدا. لم أستطع الانتظار لمقابلتكم و التحدث معكم ، و لكن كان لدي الكثير من المخاوف. اعتمادًا على الفروق الدقيقة في الكلمات التي كتبتها ، فيمكن أن تتدفق أفكاري و قصصي بشكل مختلف ، لذلك اعتقدت بأنه سيكون من الأفضل أن أقوم بعقد بث مباشر. أنا آسف حقا أنني قد تأخرت. "

و تابع : " أعتقد بأنكم مستاؤون و محتارون أكثر ، حيث أنني أخذت وقتا أطول لأنني قادم من منظور حذر. على عكس العادة ، أشعر بأنني لن أكون قادرا على النوم أو الأكل. أنا آسف لأنني أخذت وقتا طويلا. حاليا ، قلبي يمتلئ بالاعتذار ، لذلك لا أعتقد بأنني أستطيع الحديث معكم كما اعتدت. أعتقد بأنني في حاجة إلى الوقت قليلا. "

لقد اعتذر دونقوون أيضا عن تحميله عبئا إضافيا على أعضاء هايلايت و لمعجبيه : " أنا آسفة لمشاركتي مثل هذه الأعباء مع أعضاء هايلايت و الجميع. أريد أن أعتذر. أنا أقرأ رساءلكم التي ترسلونها ، و أنا أقضي وقتي في التفكير بها. "

منذ الإعلان عن أخبار زواجه ، قام بعض المعجبين بانتقاده بأن الزواج سيتداخل مع نشاطات الفرقة ، و نتيجة لذلك اعتذر دونقوون في النهاية. أيضا ، فقد عبر بعض المعجبين بأن اعتذار دونقوون لم يقرأ رسالة معدة مسبقا.

لقد أعلن دونقوون عن خبر زواجه و زفافه الشهر الماضي.


المصدر : Naver

1. [+951، -1] هل الزواج شيء يجعلك تشعر بالاعتذار تجاهه .. ليس لدي أي فكرة حقا عن سبب كون هذه مشكلة ..

2. [+261، -4] إن كنتم معجبين حقيقيين ، فيجب أن تمنحوه مباركتكم.

3. [+151، -1] أعني ههههههههههه لماذا يجب الاعتذار عن زواجه ؟؟ أتمنى بأن لا يتزوج أولئك الذين ينتقدونه منكم و أن تعيشوا حياتكم بأكملها و أنتم عازبون ههههههههههههه

4. [+63، -0] ههههه هل يحتاج إلى إذنكم للزواج ... ؟؟؟ هل معجبوه هم من في حاجة لتحديد موعد زواجه .. هههههه

5. [+58، -0] ليس الأمر و كأنه خدع معجبيه لدفع تكاليف حفل زفافه أو تم كشفه و هو ينشر منشورات رومانسية خفية أو حتى جعل حبيبته حاملا و إقامة حفل زفاف. لن يغادر الفرقة بعد الزواج ، و لا يبدو بأنه يتهاون في أداء واجباته كعضو في الفرقة ، فما الذي ينتقده الناس عليه و لماذا يعتذر؟ ألا يتوقع جمهوره بأن يتزوج حتى يوم اعتزاله ؟ لماذا تتزوجون لكن ليس هو ؟

6. [+35، -1] الآيدولز ما زالوا غير قادرين على الزواج كما يحلو لهم ..

7. [+30، -0] تهانينا على زواجك ... من المحزن جدا أن هذا يحدث في حدث يجب أن يباركه الجميع ... كل شيء سيمر ، لذلك ركز فقط على زواجك السعيد.

8. [+29، -0] إنه من مواليد 91 ، ما يعني بأنه في الثلاثينيات من عمره ... إنه العمر المثالي للزواج. على ماذا يعتذر ؟

9. [+16، -0] ليس الأمر كما لو أنه قد ترسّم الآن ، إنه في الثلاثينيات من عمره الآن ، لماذا لا يكون المعجبون أكثر تفهمًا هههههههه

10. [+16، -0] كيف يختلف الآيدولز و معجبيهم عن عقود العبودية. يحتاج المعجبون إلى البقاء في الخلف و ترك آرائهم خارج الحياة الخاصة للأيدولز.

11. [+13، -0] اعتذر ؟ لا بد من أن عروسه الجديدة تشعر بشكل سيء للغاية.

12. [+13، -0] أنا بيوتي سابقة ، و لايت حالية ... ما الذي ينتقده الناس ؟؟ ألا ينبغي أن نهنئه ؟ كيف سيؤثر زواجه بأي شكل من الأشكال على ترويجات هايلايت ؟ أنا متأكدة بأنه قد أعلن عن حفل زفافه بعد محادثة طويلة مع الأعضاء الهيونغ، لذلك دعونا لا نختلق قصصنا أو افتراضاتنا الخاصة ... أن يتزوج أحد المشاهير فهذا لا يعني توقفهم عن كونهم من المشاهير. لا أصدق بأننا لا نزال في عصر يُجبر فيه آيدول في الثلاثينيات من عمره على الاعتذار عن زواجه ... دونقووني ، أتمنى لك السعادة !!!

13. [+10، -0] الزواج ليس بجريمة ، من الخطأ الشديد لأي شخص آخر بأن يجعله يشعر كما لو كان بحاجة إلى الاعتذار.

14. [+8، -0] المعجبون يتجاوزون حدودهم.

المصدر : 1 ، 2 ، 3