القائمة الرئيسية

الصفحات

بشكل مفاجئ .. وكالة SM ترسل إكليل تهنئة لـ جايجونغ بعد أن افتتح وكالته الخاصة على الرغم من تاريخ صراعهما و حرمانه من الظهور على التلفاز


في الآونة الأخيرة ، فوجئ المعجبون عندما رأوا وكالة SM ترسل إكليل زهور تهنئة إلى جايجونغ بعد افتتاح شركته الخاصة iNKODE.

ترسم جايجونغ مع TVXQ في عام 2003 تحت وكالة SM. و تم الترويج له باعتباره المغني الرئيسي للفرقة و التي كانت إحدى الفرق الرئيسية التي قادت موجة الهاليو.

و مع ذلك ، في عام 2009 ، رفع جايجونغ مع عضوين آخرين من TVXQ ( يوتشون و جونسو ) دعوى قضائية ضد وكالة SM.

و بعد مغادرتهم ، أسس الثلاثي فرقة JYJ ، مع إطلاق جايجونغ باستمرار موسيقى جديدة و الحفاظ على أنشطته الترويجية. و مع ذلك ، أدى غيابه الملحوظ عن محطات البث الكبرى إلى تكهن العديد من المعجبين بأنه قد تم إدراجه في القائمة السوداء من صناعة الترفيه الكورية بسبب الخلاف مع وكالة SM.

بعد رؤية إكليل زهور التهنئة ، تساءل المعجبون إن كانت وكالة SM قادرة أخيرا على إظهار دعمها لـ جايجونغ منذ أن ترك لي سومان الشركة.

  • الأمر بالتأكيد بسبب أن لي سومان قد غادر الشركة.
  • ما خطب العالم ؟
  • إننا نرى الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام ، بعد أن غادر لي سومان وكالة SM هههههههههه
  • أنا سعيد بأنني قد عشت بشكل كاف لرؤية هذا ههههههه
  • مثير للاهتمام.
  • أعتقد بأن الوقت يصلح الكثير من الأشياء.
  • أتساءل إن كان سيتم السماح له بالظهور في برامج البث الكبرى الآن.
  • هل تصالح مع وكالة SM بعد أن غادر لي سومان ؟
  • أنا فقط سعيدة بأنه يقوم بعمل جيد. سيقوم بعمل أفضل حيث أن لي سومان ليس في وكالة SM هههههههههه


المصدر : Allkpop