لقد أصبح الكيبوب إحساسا عالميا ، و مع شعبيته الهائلة تأتي رعاية الماركات الفاخرة للآيدولز.
لقد أصبح العديد من فناني الكيبوب ، بما في ذلك فرق الفتيات الجديدة من الجيل الرابع ، سفيرات لعلامات تجارية فاخرة مثل Louis Vuitton و Chanel و Dior ، على سبيل المثال لا الحصر. و مع ذلك ، فإن واحدة من أبرز شركات الترفيه في الكيبوب ، وكالة JYP ، كانت غائبة بشكل ملحوظ عن هذا الاتجاه.
وكالة JYP هي موطن لبعض فرق الكيبوب الأكثر شهرة ، كـ توايس و إتزي و ستراي كيدز و غيرهم. و على الرغم من النجاح الهائل لهذه الفرق ، فلم ترعَهم أي من فناني وكالة JYP أي من الماركات التجارية الفاخرة. لقد أثار عدم وجود فناني وكالة JYP تساؤلات بين المعجبين و مستخدمي الإنترنت.
لقد تجمع مستخدمو الإنترنت هؤلاء في موقع مجتمع شهير عبر الإنترنت لمشاركة أفكارهم و التساؤل عن سبب عدم حصول فرق وكالة JYP الشهيرة عالميا ، مثل توايس ، على رعاية من الماركات التجارية الفاخرة هذه بعد.
ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :
- الكثير من الفرق المشهورة من الوكالات الكبيرة أصبحوا سفراء و عارضين لماركات فاخرة ، و لكنني أشعر بأن وكالة JYP هي الوحيدة التي بدون أي من ذلك. حتى بالنظر إلى توايس.
- لكن إنميكس سفيرة عالمية لـ Loewe.
- لقد كانت توايس مع Louis Vuitton ، و كانت سانا مع Prada ، و داهيون مع Michael Kors. أعتقد أن الناس غير مدركين لذلك فقط.
- أعتقد أن وكالة JYP يجب أن تقوم بما هو أفضل للحصول على رعاة أكثر.
- أعتقد أن ذلك بشكل أساسي بسبب مبادئ الشركة.
- ربما الشركة لا تحب الماركات الفاخرة.
- أعتقد أن ذلك يعتمد على الشركة.
المصدر : Allkpop