القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أضر التشبع بفرق الفتيات و تسويق شركة JYP بعودات فرقة إتزي ؟


مستخدمو الإنترنت يناقشون لماذا كل عودة من فرقة إتزي تكون أسوأ و أسوأ.

عبر موقع مجتمع الإنترنت ، تساءلت مستخدمة إنترنت لماذا تبدو مسيرة فرقة إتزي المهنية تسير في درب منحدر عوضا عن الصعود. مع أن الفرقة كسرت رقمها الشخصي في مبيعات الألبومات المادية ، إلا أن شعبية الفرقة بين المستمعين المحليين يبدو بأنها قد تضاءلت منذ إصدار LOCO ، لقد قالت الناشرة الأصلية : 
إصدارات DALLA DALLA و WANNABE و LOCO كلها قامت بعمل جيد ، و لكن هذه المرة ، فإن إصدار Cheshire كان مخيبا للآمال. لقد سمعت بأن المبيعات المادية تقوم بعمل أفضل من Sneakers. موهبتهن ليست سيئة أيضا. و لكنهن فشلن رقميا. لم يتلقين حتى الكثير من جوائز ديسانغ نهاية العام. لماذا يحدث هذا ؟

ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

  • هناك تشبع في فرق الفتيات ، لذلك وضع إتزي قد أصبح غامضا قليلا.

  • إنهن جيدات في الأداء ، و لكن أغانيهن عادية. و أنا لا أعتقد بأن شركتهن تقوم بعمل جيد في خلق قضايا تحيط بـ إتزي. لكن خلق ضجة يعني التسويق الضجيجي ، لذلك لربما من الأفضل للفتيات أن يعشن بدون معاناة. انظروا كيف تتلقى وونيونغ الكراهية حتى بسبب تناول الفراولة. لو أن وونيونغ هي قضية ، فالناس سيفكرون بأن تلك الفرقة هي قضية لذلك بشكل تلقائي سيريدون أن يشاهدوهن و التفكير بأنهن موضوع ساخن. لكن عدا بأن يكون لديك عقلية فولاذية للصمود لتلك الكراهية بسبب أشياء سخيفة ، أو رفض التواجد على الإنترنت ، لذلك فالعضوات ليس لديهن خيار إلا المعاناة.

  • فتيات إتزي كلهن لطيفات ، لذلك ليس لديهن حب جذب الانتباه .. يونا هي واحدة من أفضل فيجوال الجيل الرابع ، و لكن بغرابة لا تثير قضية أبدا.

  • الشركة لا تعمل بشكل جيد بتسويقهن. و هم لا يسمحون لهن بأن يحققن نشاطاتهن المنفردة. كل عضوة لديها مواهب هائلة لكن إتزي هي الفرقة الوحيدة بدون أي نشاطات منفردة بالنسبة لمستوى خبرتهن. فنانو الشركات الكبرى الأخرى أصبحوا بالفعل يمثلون ، أصبحوا مقدمو برامج ، يذهبون إلى البرامج الترفيهية ، إطلاق إصدارات منفردة ، مقدمو برامج على الراديو. لكن إتزي بقيت كي تروج كفرقة. لذلك ليس من العجيب أنهم يخسرون أكثر مما يكسبون. أتمنى أن تغير الشركة من طريقة عملها التجارية.

  • أعتقد أن LOCO قامت بعمل أفضل من Sneakers.
المصدر : Allkpop