القائمة الرئيسية

الصفحات

ديسباتش تعلن بأن آيو و الممثل لي جونغسوك يتواعدان

يقال بأن آيو و لي جونغسوك على علاقة!

في 31 ديسمبر ، ذكرت ديسباتش بأن النجمين كانا يتواعدان منذ ما يقرب من أربعة أشهر. وفقًا لـ Dispatch ، التقى الاثنان في برنامج إنكيغايو منذ 10 سنوات ، و مع مرور الوقت ، تطورت صداقتهما إلى علاقة رومانسية.

زعمت ديسباتش بأن آيو و لي جونغسوك أمضيا عيد الميلاد معا في ناغويا ، اليابان ، حيث استمتعا بإجازة هادئة لمدة ثلاثة أيام معًا في منتجع فاخر.

لقد قيل بأن الإجازة قد تم التخطيط لها شخصيًا من قبل لي جونغسوك ، و أفاد التقرير أيضا بأن بأن آيو و شقيقها الأصغر قد طارا إلى اليابان أولاً ، بل وأعد خدمة النقل لهما في المطار ، و من ثم انضم إليهما لاحقًا.

وفقًا لمصادر مجهولة المصدر مقتبسة في التقرير ، فإن عائلات الاثنين على علم بالفعل بالعلاقة. لقد قامت آيو بغناء أغنية التهنئة في حفل زفاف أخ لي جونغسوك الأصغر في وقت سابق من هذا العام ، و قام لي جونغسوك شخصيا بدعوة أخ آيو الأصغر لإجازة عيد الميلاد.

كما نشرت ديسباتش صورا لـ آيو و لي جونغسوك في المطار في طريقهما من ناغويا و العودة منه.

وكالة لي جونغ سوك High Zium Studio ردت منذ ذلك الحين على التقرير بالقول: " نحن حاليًا في خضم التحقق مما إذا كان هذا صحيحا. "







المصدر : Soompi