القائمة الرئيسية

الصفحات

المعجبون يشتكون من قلة ترويجات آيسبا هذا العام بعد أن ظهرت الفرقة 4 مرات فقط في البرامج الموسيقية في 2022

هناك العديد من الجوانب لتحقيق النجاح و الشعبية لفرق الآيدولز ، و أيضا ، هناك المزيد من المسؤوليات التي تتبع الشعبية الهائلة - مثل المزيد من المحتوى الترويجي الذي يستمتع به المعجبون.

عندما يصدر الآيدولز ألبومات أو أغانٍ جديدة ، فمن الطبيعي أن يروجوا لأغنيتهم الجديدة في البرامج الموسيقية المشهورة. كذلك ، فهناك أوقات لا يُمنح فيها الآيدولز الأقل شهرة فرصة للأداء في هذه البرامج الموسيقية.

و مع ذلك ، صُدم معجبي إحدى فرق الآيدول عندما اكتشفوا بأن فرقة الفتيات المحبوبة قد أدت فقط في 4 مرات في برامج موسيقية طوال هذا العام على الرغم من شعبيتها الكبيرة و ترسيمها الذي كان منذ أقل من عامين.

هذه الفرقة هي آيسبا. إحدى معجبات آيسبا اكتشفت بأن الفرقة لم تروج بالقدر المتوقع و بأنهن أدين فقط 4 مرات في البرامج الموسيقية. بالإضافة إلى ذلك ، أشار معجبون آخرون إلى أن آيسبا ليس لديها برنامجها الخاص على يوتيوب أو أي محتويات بخلاف مقاطع فيديو ما وراء الكواليس.

ترك المعجبون تعليقات مثل :

  • إنها قضية خطيرة أنهن أدين 4 مرات في البرامج الموسيقية ، و لكن ليس لديهن أي محتوى أيضا. هن نادرا ما نشرن أي لقطات ما وراء الكواليس للبرامج الموسيقية ، كواليس التسجيل ، أو حتى مقاطع فيديو تدريب الرقص ... ما الذي سيشاهده المعجبون خلال فترة توقف الفرقة ؟
  • هذه هي مشكلة وكالة SM.
  • SM ، أرجوك.
  • لقد كان لديهن عودة واحدة فقط و قمن بالأداء لـ4 مرات في البرامج الموسيقية .. بجدية.
  • أتمنى أن نراهن أكثر العام الماضي.
  • هذا ليس شيئا جديدا على SM.

المصدر : Allkpop